رواية يا عين ابوي اشتقت لك Spacer10

 


أهلا وسهلا بك إلى منتدى عالم فى الروقان.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


من طرف يزن المالكيكتب: إهــــــــــــــــــــــــــــــداء من طرف يوسف شعرونكتب: ادارة المنتدي تهنئ أعضاء المنتدي الكرام بحلول عيد الاضحي المبارك وكل عام وانتم بخير من طرف يوسف شعرونكتب: للاعلان في المنتدي او للاستفسار عن مشكله يرجي التواصل عن طريق قسم الشكاوي . من طرف يوسف شعرونكتب: عالم في الروقان يرحب با الاعضاء والزوار الكرام
آخر المواضيع
goweto_bilobedسلام عليكمرواية يا عين ابوي اشتقت لك Icon_minitime1الأحد يونيو 25, 2023 3:20 pm من طرفgoweto_bilobedازاى تجيب 5 مليون او اكتر كل يومرواية يا عين ابوي اشتقت لك Icon_minitime1الأحد مايو 28, 2023 5:40 pm من طرفgoweto_bilobedهل تعلم أن في خلق الإنسان شيئا يكاد لا يصدق..رواية يا عين ابوي اشتقت لك Icon_minitime1الجمعة أبريل 14, 2023 11:19 am من طرفgoweto_bilobedبرنامج راديو ( الكعبة ) 2023 الاستماع ( 149 مصحف كاملا - 217 اذاعة للقراء -9 اذعات عربية ) 4 ميجارواية يا عين ابوي اشتقت لك Icon_minitime1الجمعة فبراير 24, 2023 6:24 am من طرفgoweto_bilobedملف 172 إذاعه إسلاميه و 127 ملف قرءان كاملا لمعظم قراء الوطن العربيرواية يا عين ابوي اشتقت لك Icon_minitime1الجمعة فبراير 24, 2023 6:22 am من طرفgoweto_bilobedتحميل استايل كويتى المتعدد الالوانرواية يا عين ابوي اشتقت لك Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 27, 2021 2:35 pm من طرفgoweto_bilobed فيلم تصبح على خير بطولة تامر حسنى ، نور ، درة ، مي عمر نسخه hd cam على اكثر من سيرفررواية يا عين ابوي اشتقت لك Icon_minitime1الأربعاء ديسمبر 26, 2018 10:57 pm من طرفgoweto_bilobedكاأس البن قصه حقيقيهرواية يا عين ابوي اشتقت لك Icon_minitime1السبت نوفمبر 26, 2016 4:09 pm من طرفgoweto_bilobedرجعت بعد رحيلي وطول غيابي ..رواية يا عين ابوي اشتقت لك Icon_minitime1الإثنين أكتوبر 24, 2016 8:41 pm من طرفgoweto_bilobedإهــــــــــــــــــــــــــــــداءرواية يا عين ابوي اشتقت لك Icon_minitime1الإثنين أكتوبر 24, 2016 3:06 pm من طرف

منتدى عالم فى الروقان :: (المنتديات الثقافيه) :: == قسم القصص والخيلات ==

شاطر
رواية يا عين ابوي اشتقت لك Icon_minitime1الجمعة ديسمبر 18, 2015 11:51 pm
المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.::|عبد من عباد الله|::.
الرتبه:
.::|عبد من عباد الله|::.
الصورة الرمزية

يوسف شعرون

البيانات
رقم العضوية : 1
المزاج : المزاج
المهنة : المهنة
الهواية : الهواية
البلد : الدولة
الجنس : الجنس
عدد المشاركات : 3119
النـأدي المفضلْ : رواية يا عين ابوي اشتقت لك Ahly7-11-2008-16-7-2
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
العمر : 30
الاقامة : فى قلوب الناس
الأوسمة : رواية يا عين ابوي اشتقت لك S4mkux10
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رواية يا عين ابوي اشتقت لك


رواية يا عين ابوي اشتقت لك


يا عين ابوي اشتقت لك
اول مشاركه لي بالمنتدى كنت كاتبها بمنتدى بويات الخليج و صادف انه تسكر فقلت انقلها هنا واكملها
راح تكون الروايه جريئه , منحرفه , و خفيفة دم و ياريت تعجبكم , لاني بكتبها لكم من حياتي الخاصه
نبدا بتعريف الشخصيات ؟



عزيز / 19 سنه , سعودي و يدرس بالامارات اول سنه جامعه تخصص قانون , طويل حييل و عريض و شعره بوي اسود يسويه سبايكي اكثر شي
عينه عسليه يلبس نظاره مربعه سودا تخقق و بشرته بييضه حيل , و في غمازتين محفورتين بوجهه و تزيد من حلاوته , محبووب عند الكل بس شايف نفسه لانه حلو و كثير بنات يبونه

توتا / ليدي , عمرها 18 سنه ثالثه ثنوي , ضعيفه و قصيره شوي , شعرها اسود طويييل و سمارها يخقق , عيونها وساع
جسمها سكسي لابعد حد , نااعمه و جمييله و تحب تتملك الاشخاص *تيكن مع عزيز*


ساره / بويه و ينادونها سام , عمرها 19 سنه اولى جامعه تخصص ادارة اعمال بالامارات , بيضه و شعرها محلووق بوي , انفها  منحوت و شفايفها مليانه
سينقل و دوم تتهاوش مع عزيز , تخقق

عليا / ليدي عمرها 19 سنه اولى جامعه بالامارات , فيها طوول و جسمها يخقق , شعرها كستنائي و قاصته جهه طويله و جهه قصيره و يخقق عليها
عيونها وسااع و تهبل


راح نكتفي بذي الشخصيات لانها الاساسيه , و أي شخصيه جديده راح نعرفها لما تجي


اول يوم دوام


عزيز بسيارته الـ FJ الزرقا رايح للجامعه و ماسك جواله و يدق

: هلا حبيبي
عزيز : مشتاق لك مشتاق لك مشتاااق لك يالبزره
: عزيييز مانيب بزره كم مره اقول لك لا تقول لي كذا !
عزيز : انتي بزرتي و توتتي و حبيبتي و مزتي و كل شي
توتا : اش استحي
عزيز : ابووي اللي يستحوون , الا بيبي مو ناويه تجيني ؟ مشتاق لك و رربي
توتا : اكيد بجيك بس صبر باقي كم يوم و تجينا اجازه , و بقول لابوي يجيبني لك شرايك ؟
عزيز : ااح وربي لو شفتك باكلك
توتا و هي مستحيه لانها فاهمه ايش يقصد : ايه طيب يللا انا بروح اجهز و بروح المدرسه
عزيز : افطري عشاني طيب
توتا : طيب وانت انتبه لنفسك , ترا ماعندي الا عزوز واحد لا يصيبه شي
عزيز يبتسم : تامرين امر , يللا ياقلبي تيك كير
توتا : احبك .
عزيز : وانا اموت فيك


نزل من سيارته و كان لابس جينز ازرق مع توب ابيض و جاكيت رسمي اسود و رافع اكمام الجاكيت
لابس اسورتين جلد سود بيده اليسار و ساعته السودا بيده اليمين *يلبسهم عكس الناس*

دخل و البنات يناظرون فيه كأنهم ينتظرون منه لو صباح الخير , بس ما كان يعبرهم
وصل لطاولته المعتاده و جلس يشرب الكوفي حقه

جوا سام و عليا مع بعض و جلسوا معاه بالطاوله

عليا : يسعد لي صبااح الناس الرايقه
عزيز و هو يبتسم : و يسعد لي صباح المزز
سام : اوف اوف مزز مره وحده , وانا مالي شي ؟
عزيز : انت كل شي حبيبي والله
جلسوا ساكتين و كل واحد منشغل بشي لين قطع صمتهم سام و هو يقول

سام : يالبيييييييييييييه عزيز تكفااا ناظر جسمها ذي اقسم بالله اني اشتهيييتها
عزيز يناظر بعدم اهتمام : طيب روح حاكيها
عليا عقدت حواجبها و تضايقت من سام : هذي اسمها شموخ ال...

نجي لشموخ / بنت لاغنى العوايل , اهلها مو مقصرين عليها بشي امد , ملامحها ناااعمه حييل و جسمها مرسووم
كانت تيكن بس صارت سينقل و بعدين اقول لكم كيف , جاتها ردت فعل من البويات بس بنشوف اذا يتغير هالشي بعدين

سام يقرب لعليا : تعرفينها انتي ؟ يعني قصدي كلمتيها تكلمينها صديقات ؟
عليا : بشويش على نفسك طيب ! ايوه معاي بالمحاظرات
عزيز بحده : خلاص انت وياها قوموا عندنا محاظرات مو وقته

*عليا كانت تحب سام و تنقهر انه مو حاس فيها بس تستحي تقول له لان بينهم صداقه مددتها طوييله*

خلصت محاظراتهم و هم طالعين جا صوت من بعيد ينادي

..: عزييز .. عزيييز
التفت لها عزيز : يا هلا ؟
.. *برودك بيذبحننني* : عزيز انا مها اللي معك بالمحاظره عرفتني ؟
عزيز مو متذكر كويس : ايوه مها امريني
مها بتردد : انا بسوي بارتي عندي بالبيت اليوم اا يعني اذا ودك انت و قروبك تجون ؟
عزيز كان بيقول لا بس شكلها و هي متوتره جذببه حححيل : ايه مو مشكله بس سوي لي ادد ع البي بي عشان اتواصل معاك و اعرف مكان البارتي
مها انبسطت : طيب عطيني بنك
و ضافته بي بي و راحت و هي طااايره من الوناسه انه عطاها وجه لانها خافت يحرجها !

نجي لمها / جميييله جمييله لابعد حد , خجوله كثثير و ماتعرف تاخذ حقها بيدها , تنعجب بالبويات بس بريئه و ما قد لمسها احد
قصيره و فاهييه


رجع عزيز لشقته تروش و نام ببوكسر و تي شيرت , بعد ساعتين جلس و كلم مها و اخذ منها مكان البارتي
شورت اسود و قميص ابيض مع جاكيت رسمي و عدل شعره و طلع

عزيز يكلم فون : اسمعي انا عند الباب الابيض ادخل منه ؟
مها : ايوه انت ادخل و انا بوقف لك ورا الباب طيب ؟
عزيز : طيب

اول مادخل الباب وقف و تنننح ع الاخخخر
مها كانت لابسه فستان نااعم لفوق الركبه بدون اكمام , لونه احمر و فيه حزام اسود , و كان شعرها كثيف و طوييل و مسويته كيرلي
و حاطه ميك اب نااعم محليها اكثر

مها : عزيز شفيك ؟
عزيز انتبه لنفسه : هاه لا بدخل الحين بس وين
مها مسكت يده : الحين بوريك
و دخلت معاه البيت و كان الكل يرقص بويات و ليديات و الدي جي على اعلى صووت

مها : عليا و سام مابيجون ؟
عزيز : الا بس بعد ساعه كذا , بس وين الحمام ؟
مها : تعال معاي الحمام اللي بغرفتي انظف من اللي هنا تلاقيهم عفسوه
عزيز : طيب

ركب معاه لين فوق و دخلوا الغرفه و لما صاروا لوحدهم ماقدر يمسك نفسه و قفل الباب
مها بارتباك : ليه قفلته
عزيز و هو يلف يده حول خصرها : عشان اخذ راحتي معاك
مها تحاول تبعد يده : راحتك ب ايش !
عزيز بخبث و يلصقها بالجدار : يعني منتي فاهمتني ؟
مها : .......
قرب منها حييل و لصق جسمه بجسمها و ما عاد فيه مسافه بينهم
صار يحرك انفه على رقبتها و يبوسها بشوييش ليين داخت و استسلمت له و صارت تمسكه من جاكيته عشان لا يبعد
جلس يمص رقبتها و يتحسس جسمها بيده ليين وصلت يده لتحت و صار يضغط بقووه
مها تبعد يده : اااه عزيز لا والله وجعتني حرام عليييك
عزيز و هو داايخ و يمسكها اقوى : اش

و صار يبوس شفايفها و يلحسهاا و هي تتأوه من الالم , كان عنيف معاها حيل !

مها تدفه : خلاص قلت لك
عزيز : هالمره بخليك , بس المره الجايه *يناظر جسمها* لا
توها كانت بتفتح باب الغرفه
عزيز بضحكه : بس انصحك تتصرفين باللي سويته برقبتك قبل ما تنزلين *يمسح روجها اللي صار بشفايفه*

مها راحت للمرايا و تفاااجئت بالاثاار اللي صارت برقبتها و صارت تقول بداخلها *اففف ياربي انا ليه خليته يلمسني وانا حتا ما اعرفه كويس !*

اول مانزل عزيز شاف سام و عليا اللي كانوا كاشخين قدامه

سام : اوووف من اولها فوق ! وين توتا عنك بس
عزيز و هو يضحك : ياعمممي توتا احبها لانها تهتم فيني , بس المزز اللي هنا *ويعض شفاته* ايش يصبرني عليهم
عليا و هي تضم عزيز : طيب وانا ماني من المزز
عزيز يبوس رقبتها : انتي امز وحده هنا
بهاللحظه كانت مها تناظر عزيز و تشوفه و هو يبوس عليا *حيوااان ! جالس تلعب و تتحرش بكل البنات *

دق جوال عزيز

عزيز : يا هلا بهالصوت !
توتا تضحك : حبيبي عندي لك خبر
عزيز : اسمعك ياروحه
توتا بدلع : انا بكره جايتلك :$
عزيز : يازيييينك و يازين اخباررك وربي متا بتجين ؟
توتا : بكره العصر طيارتي
عزيز : لوحدك بتجين صح ؟
توتا : ايوه بيبي لوحدي
عزيز : طيب وينك فيه الحين
توتا : انا بروح لبيت خالتي الحين
عزيز : لا مافي طلعه اجلسي بالبيت
توتا بحزن : حبيبي ليه طيب
عزيز بحده : خلاص انا قايل لك مافي طلعه خلصنا !
سكرت من عنده و صارت تقول بخاطرها
" فوق خيااناتك و اللعب اللي تلعبه من وراي و قسوتك علي , و على كثر اللي يبوني الا اني احبك و ابيك انت بس"

اما عند عزيز بالبارتي كانت يلتفت حوله و يدور مها اللي اختفت فجأه , و قطع السرحان اللي كان فيه صوت سام و هو يقول
سام : عليا قومي ارقصي معاي حاطين اغنيه سلو
عليا انبسطت : طيب قوم يللا

سام حط يده عند خصر عليا و هي حطت يدها على كتوفه , كانوا قريبين من بعض كثير
و كانت عليا مستمتعه باللحظات هذي لانها بين يدين سام , سام اللي تحبه

عزيز اخذ نفسه و رجع الشقه , فصخ ملابسه و انسدح على ظهره
جلس يفكر و يقول
انا متى بوقف لعب بالبنات !
متى بكتفي ببنت وحده و ما بلتفت لغيرها , انا احب توتا ليه ما اكمل معاها لوحدها ؟
طيب و مها , مها حلوه و تخقق !
غفا بوسط تفكيره , و ما صحا الا على صوت جواله اللي يرن

رد بصوت ناايم : الوو
سام : يالثوور راحت عليك المحاظرات و صارت العصر و توتا بتوصل الحين !
عزيز تبهدل : يوووه طيب طيب يلا باي

قام بسرعه غير ملابسه و طيرااان للمطار
و اول ما وصل دق لتوتا

توتا : هلا حبيبي
عزيز : هاه وينك انا برا
توتا : هذا انا طالعه برا بس مو لاقيتك
عزيز و هو يأشر من بعيد : ناظري يمينك بتلاقيني و تعالي
توتا شافته : طيب يللا بجيك

اوول ما شافته تركت كل شي و ضمته بقوووه
توتا : عزوزي اشتقتتتت لللللللللك و ربببي
عزيز و هو يضمها : وانا اشتقت لك اكثر , اركبي السياره و نتكلم يللا
ركبت معاه و صار يمسك يدها و يبوس اصابعها و كفها
عزيز : ااه شقد اشتقت لذي الريحه و لذا الصوت و لكل شي فيك !
توتا و هي تلمس وجهه : تغيرت كثير , احسك تعبان
عزيز يبتسم : لا دامك هنا معاي انا بخيير ,شوفي الحين بوديك مطعم ناكل لنا شي و بعدها اوديك الشقه تاخذين شاور و ترتاحين و بعدها نسوي اللي خاطرك فيه
توتا : طيب حبيبي

وصلوا الشقه و توتا شالت عبايتها و رمت اغراضها ع الارض و رمت نفسها على السرير
توتا بتعب : ااه جسمي يوجعننني
عزيز و هو ينسدح فوقها : و انا اشتقت لجسمك
توتا توخره : اف منك مو الحين وربي تعبانه خلني اريح شوي بس
عزيز صار يبوس شفايفها و يشيل ملابسها و هي استسلمت له
نزل لصدرها و صار يمصه و يضغط بيده على الثاني

توتا : اااح عزيييز
و صارت تمسك شعره القصير بيدها من الالم
بعدها صار يبوس بطنها ليين نزل ل**ها , و صار يلحسه و يدخل لسانه فيه
كان يتلذذ ب اهاتها !
و ما وقف لين حس ان جسمه تعب و هي تعبت
و ضمها و هي بدون ملابس و نامت بحضنه (=|



البارت الثاني




فتح عينه .. و جلس يتأمل ملامحها و هي نايمه .. حس انه ندمان ع اللي سواه فيها وانها تستاهل اللي احسن منه بمية مره !
باس جبينها و توجه للحمام عشان ياخذ شاور و يجهز و يروح الجامعه
مسك ورقه بيضا صغيره و كتب فيها " صباح الخير , احبك " و تركها جنبها مع ورده حمرا و نزل لسيارته



عند عليا ؟ كانت تتأمل صورها مع سام
شقد تحب ذا الشخص , و شقد تخاف عليه من كل شي !
صارت تتنهد و تقول بنفسها :
كيف اقول لك اني احبك ؟ كيف اصارحك بحاجتي لك ؟ كيف اجازف و اقول لك هالشي و انا اخاف افقدك لو قلته



بالجامعه ..
كان عزيز جالس على طاولته المعتاده و يشرب قهوته زي كل صبحيه , و حوله عليا و سام كالعاده
و كل واحد فيهم يطقطق على جواله
فجأه !
جات مها و جلست على رجل عزيز قدااام كل الجاامعه !
مها و هي تحرك يدها بشعره : عزوزي وينك يومين ماترد علي ؟
عزيز بعصبيه : مها اقسم بالله لو ماقمتي الحين لا اوريك شغلك !
مها تقرب له اكثر : توريني ايش ؟ *تعض شفاتها*
عزيز : مها ! الكل جالس يناظرنا قومي و بعدين نتفاهم
مها بدلع : لا انا مابقوم وعاجبتني جلستي عندك
عزيز : قايل لك قومي اخلصي علي روحي الحمام و انا بجيك و نتفاهم
مها : طيب طيب لا تعصب *تبوس شفاته*

كان الكل يناظرهم و عينه طالعه ان كيف في وحده تجرئت تجلس بحضنه او حتا تكلمه بذا الاسلوب ! و تبوسه !

سام فاتح فمه : يالكلللللللب هذي اللي ...!
عزيز يقاطعه : ايه هذي اللي كانت معاي بالبارتي
سام : تكففى تكففى عطني اياها انت ماتبيها
عزيز : يابوي ايش اللي اعطيك و تعطيني تراها بني ادم موب عصير !
عليا بعصبيه : اصلا ما تناسبك *تناظر سام*
سام : و مين اللي تنناسبني بالله ؟
عليا وهي تقول انا اناسبك انا يا سام : محد يناسبك لانك تنرفز و سااامج و بثر
و قامت عنهم لمحاظرتها

سام : شفيها الهبله ذي !
عزيز : شدراني عنها , قوم بس ورانا محاظرات


من ناحيه ثانيه

توتا صحت من النوم شافت الورقه و ابتسمت , قامت تاخذ شاور و تجهز قبل لا يجي عزيز




نرجع للجامعه ؟
سام يمشي و يطقطق بجواله و فجأه يضرب ببنت و يطيح جواله من يده
سام بعصبيه : انتتتتتي ماا تشوووففف...
: انا اسسفه ما كان قصدي بس كنت اناظر جوالي و مانتبهت لك
سام يبتسم : لالا عادي ما صار شي , انا سام *يمد يده*
: تشرفنا , انا تهاني
سام : اامم عاشت الاسامي , انتي معانا بالجامعه ؟
تهاني : ايوه تخصص لغه انجليزيه
سام : اووه كويس بالتوفيق , اعذريني انا لازم امشي الحين عندي محاظره بس لازم نلتقي مره ثانيه
تهاني : طيب تيك كير

تهاني كانت بنت عاديه , انفها صغيره و ملامحها ناااعمه حيل , شعرها كان لتحت كتفها بشوي اشقر و بشربتها بيضا
ما تؤمن بالحب و تعتبره شي وهمي

بعد المحاظره راحوا كلهم لشقة عزيز , و بالشقه


سام : يا اني شفت مزززه اليوم بنت كللب
عزيز : والله ؟ ايش اسمها
سام : تهاني
عليا : ايوه و على ايش عجبتك ؟
سام : مدري ياخي جذبتني
عليا بعصبيه : سام ممكن تجي معي الغرفه ؟!
سام مستغرب : ايوه ممكن
توتا تناظر عزيز : شفيهم ؟
عزيز : والله مدري ياقلبي

عليا تقفل الباب : انننت ليه ماتحس !!
سام : احس ب ايش ؟
عليا : تحس فيني , انا اللي صار لي سنييين اعشق التراب اللي انت تمشي عليه ! انا اللي اخاف عليك من الهوا ! انا اللي كل ما ضحكت احس الدنيا تضحك لي ! انا اللي احبببك وانت مو حاس فيني !
سام منصدم : .........
عليا و هي تبكي : انت ليه تسوي فيني كذا حرام عليك وربي اني احبببك *تغطي وجهها*
سام كاان منصدم و راح ضمها لصدره : عليا حياتي انا مدري اا اسف ما كان قصدي اضايقك او اجرحك بشي
عليا صارت تضمه حيل : سام الله يخليك لا تبعد عني وربي اني ما اشوف بالدنيا الا انت
سام يمسح دموعها : طيب ياقلبي انا مابخليك ابد بس لا تبكين
عليا : اذا انت بتكلمني كذا لاني كسرت خاطرك انسا اللي قلته لك انا بس مقهوره و قلت كلام ما اقصده
سام : اشش , انا كم عليا عندي ؟ لا يضيق خاطرك
عليا تبتسم : طيب خليني بحضنك
سام سحبها للسرير و جلسها بحضنه : من اليوم و رايح ما بتجلسين الا بحضني يالبزره



دق جوال عزيز و نطت توتا ترد

توتا : الو ؟
: عزوزي وينك اليوم ؟
توتا : .......
: حبيبي شفيك
توتا دارت لعزيز و دموعها بعينها : هذي وحده تبيك
عزيز بربكه : هاتي الجوال , الو ؟
: اشتقت لك
عزيز : مها و بعدين معك كم مره قايل لك بعدين نتفاهم
و سكر بوجهها و راح لتوتا يركض
توتا : عزيز الله يخليك لا تتكلم ولا كلمه
عزيز : بس انا ...
تقاطعه : انت ايش ؟ ماقدرت تخبي خيانتك هالمره ؟ انت تحسبني ما اشوف ؟ عزيز انا صار لي سنتين معك و اسوي نفسي ما اشوف الاثار اللي تصير برقبتك وانا مو سببها ! اتجاهل مكالماتك مع البنات , اتجاهل كل شي وانت ولا على بالك !
عزيز : توتتي حبيبتي انا احبك اسمعيني بس
توتا : لهنا و بس , انا بحجز و برجع الرياض اليوم و تكفى لا تحاول توقفني
عزيز بحزن : طيب ..

اخذ نفسه و طلع من الشقه و راح يجلس عن البحر و يدخن
جلس يقول بخاطره " انا لمتى بظل كذا أأذي البنات اللي معاي لاني انأذيت مره !
هم مالهم ذنب , هي كانت تجربه فاشله و المفروض اتعلم منها , هذا انا خسرت اللي تحبني بسبب غبائي , بسبب خياناتي اللي مدري متى بوقف عنها "
ظل جالس اكثر من ثلاث ساعات لين جاه صوت و قطع عليه هدوئه
: انا عرفت اني ما راح القاك غير هنا
عزيز : سااام ! *راح يضمه*
سام : كم مره قلت لك لا تلعب شوف شصار فيك
عزيز يمسح دموعه : ساام وربي مو بيدي , انا مو قادر احبها مو قادر اعطيها شي من قلب بس ما اقدر تفارقني
سام : خلاص ياخي فكها , انا ما راح اخليك و بوقف معك
عزيز : هي راحت ؟
سام : ايه
عزيز بحزن : طيب , وينها عليا ؟
سام يبتسم : وصلتها بيتها عشان تجهز و كذا
عزيز : تجهز لايش ؟
سام : تقول ان في بارتي بالحميره و بروح معها , شرايك تجي معنا
عزيز : مدري خلني ارحع البيت اريح و بعدها ارد لك خبر
سام : طيب , اوصلك بسيارتي ولا بتروح لحالك ؟
عزيز : لالا بروح بسيارتي لا تحاتي
سام بعدم اقتناع : طيب انتبه لنفسك


من ناحيه ثانيه تماماً !


مها : جود انا احبه افهميني !
جود : طيب انتي تحبينه بس تراه لعاب !
مها : ابيه , حتى و هو لعاب ابيه
جود : لا تلعبين بالنار , بينام معك مره مرتين و بيرميك
مها : انا بجيب راسه , ما اكون مها بنت .... اذا ماخليته يركض وراي زي الكلب و يبوس يديني عشان ارضا عليه !
جود : انتي مجنونه !
مها مسكت جوالها و دقت عليه
عزيز بصوت مخنوق : هلا مها
مها : وينك ؟
عزيز : انا بالشقه ليه ؟
مها : امم بتروح البارتي اللي بجميره ؟
عزيز : مدري احتمال
مها : خليني اشوفك هناك , الكل رايح لها
عزيز بحيره : طيب مو مشكله بشوف و برد لك خبر
مها : طيب باي
عزيز : تيك كير
مها تناظر جود : اوريك فيه



سام لبس سكيني اسود جلد مع قميص ابيض و رتب شعره , حط له عطر تومفورد الرجالي
دق على عليا : حياتي انا برا
عليا : طيب يللا هذا انا نازله


نزلت عليا و كانت لابسه عبايتها و طرحتها على كتوفها و ركبت السياره
سام : اشتقت لك
عليا بخجل : وانا اكثر حبيبي

وصلوا البارتي و عليا شالت عبايتها
كانت لابسه فستان اسود بأكمام و الظهر كله طالع , كان يوصلها لركبتها , و حاطه روج احمر , كانت جميله بشكل ملحوظ
مسكت يد سام و دخلوا سوا

سام يهمس لها : اول مره احس اني داخل بارتي و ماودي ادخل
عليا : ليه ؟
سام : عشان لا يشوفونك
عليا بقهر : تستحي مني ؟
سام يضحك : لا يالخبله موب كذا ! مابيهم يشوفونك و يقولون هذي حلوه لانك حقتي لحالي !
عليا تقرص اذنه : ايه طيب وانا لو شفتك تناظر بنت بشيل لك عينك فاهم ؟
سام : ااخ فاهم فاهم فكي اذني




عزيز دخل يسبح و طلع مسك جواله شاف مسج من مها مكتوب فيه
انا بالبارتي , بشوفك الليله ؟

ظل يقرا المسج اكثر من مره و بعدها قرر انه يروح البارتي
راح و لبس جينز بني مع قميص ابيض و ساعته الفضيه , رش له من عطر لاكوست الابيض و نزل لسيارته
و اول ما وصل البارتي دق لمها : انتي وينك ؟
مها : انت جيت ؟
عزيز : ايوه جيت
مها : طيب تعال لي عند المدخل
عزيز : طيب يللا جاي

اول ما وصل صارت تركض و ضمته بقووه و بعدها باست شفتته حييل
خق عليها بس ماحب يبين لها هالشي

عزيز "ياويللي عليييك" : يللا ندخل
مها : يللا

دخلوا مع بعض و صاروا يرقصون كثير , عزيز كان حاب الوضع و انها تتلصق فيه و تلمسه كل شوي و كان خاااااااااااق عليها
و هي خاق عليه بس تكابر و تبيه هو اللي يبدا بكل شي

سام : علوي هذا عزيز اللي مع مها ؟
عليا : الا والله انه هو !
سام : انا مدري شسالفته ما كأن توتا تو تركته جالس يرقص لي مع غيرها
عليا : هذا هو عزيز من يوم اللي صار له و هو كذا
سام يبوس شفتها : ااح عليييك
عليا : قوم نرقص و نشوف عزوز
سام : طيب ياقلبي يلا

ايش تتوقعون يصير بين مها و عزيز ؟
سام هل بدا جد يحب عليا ؟ ولا يجاريها عشان مايكسر بخاطرها ؟
ايش راح يكون دور تهاني ؟
و ايش القصه اللي ورا عذاب عزيز و اللي خلاه يصير لعاب ؟





الموضوع الأصلي : رواية يا عين ابوي اشتقت لك // المصدر : منتديات عالم في الروقان // الكاتب: يوسف شعرون
توقيع : يوسف شعرون




رواية يا عين ابوي اشتقت لك Icon_minitime1الجمعة ديسمبر 18, 2015 11:52 pm
المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.::|عبد من عباد الله|::.
الرتبه:
.::|عبد من عباد الله|::.
الصورة الرمزية

يوسف شعرون

البيانات
رقم العضوية : 1
المزاج : المزاج
المهنة : المهنة
الهواية : الهواية
البلد : الدولة
الجنس : الجنس
عدد المشاركات : 3119
النـأدي المفضلْ : رواية يا عين ابوي اشتقت لك Ahly7-11-2008-16-7-2
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
العمر : 30
الاقامة : فى قلوب الناس
الأوسمة : رواية يا عين ابوي اشتقت لك S4mkux10
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: رواية يا عين ابوي اشتقت لك


رواية يا عين ابوي اشتقت لك



خلص البارتي , و كان الكل مروق ع الاخر الا عزيز اللي كان متضاايق و قافله معاه

مها : شفيك ؟
عزيز و هو يناظر بجواله : مها لا تعتقدين ان اللي صار هذاك اليوم او وضعي معك اليوم راح يعني شي , لان ما احس بشي اتجاهك
مها بصدمه : يعني ايش ما تحس بشي اتجاهي و انت اول واحد يلمسني !
عزيز : اول واحد , اخر واحد , مافرقت معاي *يأشر بيده عند وجهها* و لو انك ماتبيني المسك عرفتي شلون تبعديني
مها : انا ما جبتك لي ولا حتا كان بيننا شي هذيك الليله و انت تحرشت فيني من نفسك انت اللي بديت !
عزيز : اشتهيتك هذاك اليوم و خلاص ايش ابي فيك بعدها
مها : شتقول انت
عزيز : وحده مثلك واضح ان اي احد بيقربها بتخليه يسوي فيها اللي يبيه , وانا شفت هالشي بنفسي لكذا ما راح انظر لك على انك شي مهم
مها مصدومه من كلامه : .......

ركب سيارته و صار يفكر
" انا صح اللي سويته ؟ طيب انا ليه قلت للبنت كذا وانا عارف انها مو كذا اصلا !
ليش جالس اجبر نفسي اني اضيق و كل شي حولي يبي لي الفرحه ؟
لا انا مابيها ! انا مو اي وحده تدخل مزاجي و مو اي وحده تدخل حياتي , مستحيل ! "




عليا توخر سام من فوقها : حبيبي احنا بالسياره خلاص
سام يسكرر ازاريره : طيب , اسمعي بكره انا بطلع مع قروب من دبي
عليا : مين هم
سام : متعرف عليهم من يومين و قالوا لي نلتقي و قلت اوك
عليا : ابي اجي معك
سام : لا
عليا : ليه لا !
سام : خلاص قايل لك لا ما تفهمين انتي !
عليا بحزن : طيب
سام : مره ثانيه لما اقول لك شي لا تناقشيني فيه
عليا : انا بكره طالعه
و نزلت من السياره و صفقت بالباب بقوه
سام : اففففف و وجججع
مسك جواله و دق على تهاني ..
تهاني : الو ؟
سام : هلا تهاني
تهاني : هلا بك
سام :اقدر اشوفك الحين ؟
تهاني بإستغراب : الساعه 3 الفجر شلون اشوفك
سام : اوصفي لي بيتك انا بجيك الحين
تهاني : طيب بس شصاير
سام : ابي اشوفك الحين ضروري !
تهاني : طيب شفت صيدلية......................
سام : اوك ربع ساعه و اكون عندك
تهاني : طيب انتظرك





عليا فسخت فستانها , تمددت على السرير
تتنهد : ااه يا سام , مدري ايش اخرتها معك !
صارت تمسك جوالها و تناظر صورهم مع بعض و تبتسم لين غفت عينها



عزيز : خالد افهمني هالشي مو بيدي ابد
خالد : شلون مو بيدك !
عزيز : انا ما اقدر احب ما اقدر اتجاوز ملاك !
خالد : انت و بعدين معك ! ما يكفيك انها خانتك مع اقرب الناس لك و قطتك و خلتك مكسور !
عزيز : بس....
خالد يقاطعه : لا بس ولا غيره ! انت ما شفت حالتك ما شفت الحاله اللي صرت فيها و محد كان  حولك غيري وانا مستحيل اقبل انك تظل كذا , وين عزيز اللي ضحكته ما تفارقه واللي كل ما ضاقت صدورنا عطانا كلمتين حلوين و لين نروق , يا عزيز انت صرت انسان سلبي و منعزل و مو عاطي احد فرصه يتقرب منك !
عزيز : انا خايف ... خ خ خايف يصير فيني مثل اول *و صار يبكي حييل*
خالد يضمه : عزوز ما راح يصير لك شي وانا معك وعد , وعد ياخوي !


خالد / شخصيه راح تكون جديده عليكم , هو بويه و صديق عزيز من ايام المتوسطه و قريييب منه حيل , وقف معاه بكل شي و ما تركه ابد
سافر معه الامارات يدرسون بس بمنطقه ثانيه لان جامعة عزوز ما قبلته , بس يلتقون كثير
كان مو طويل و مو قصير , شعره قصير حيل محلوق من الجوانب و يسويه سبايكي من فوق , كان شعره اسوود و عينه زرقا فاتحه و بشرته بيضاا
يلبس حلق ب اذنه اليسار من فوق
ستايله يميل للبنطلون الطايح و التي شيرتات الواسعه حيل , الستايل الاجنبي بشكل عام

عموماً نرجع لقصتنا



سام : انا اسف ع الازعاج بس ضروري اجيك
تهاني : طيب ادخل ؟
سام : لا انتي تعالي معي السياره
تهاني : ل ل لا اهلي مايدرون شلون اطلع
سام : ما راح احرك السياره بس اركبي معي
تهاني بتردد : طيب
ربكت معه السياره
سام : انا كنت محتاج اشوفك
تهاني : ليه ؟
سام : كنت متضايق و حسيت اني ابيك معي
تهاني باستغراب : سام ايش الموضوع ؟
سام يناظر بعينها : انا اا ..
و يرن جوالها
تهاني : ه هلا يمه , لالا بس صديقتي مرت علي تاخذ جوالها ناسيته عندي و محتاجته , هاه , لا بجي الحين يللا
دارت لسام : انا لازم اروح باي

و نزلت من السياره
سام كان تعبان حييل , اخذ نفسه و رجع الشقه و نام



خالد : دق عليها
عزيز : لا مابي وش ادق الفجر
خالد : طيب ارسل مسج فيه كلمتين حلوين و اذا جلست تقراه
عزيز : خليها بعدين
خالد : طيب براحتك !
عزيز : انا بقوم انام ميت تععععب مو قادر
خالد : تصبح على خير
عزيز : وانت من اهله

خالد يفكر و يقول " مدري ايش اخرتها معك ياعزيز , توتا كنت توهم نفسك انك تحبها و انت ما تحبها
و يوم ارتحت لبنت صرت تبعدها عنك ؟ "









صحت مها من النوم و مسكت جوالها على طول، فتحت البي بي و دورت
بروفايل عزوز
" ااه منك بس، ودي ارتمي بحضنك، ودي احس بحنانك لو شوي بس
بس انت تجبرني اقسا و احاول اخليك تجيني بنفسك
احبببك يا غبي احببببك! "




خالد : عزززززووووززز اصحححا
عزيز : هممم
خالد : قوم شوف مها حاطه صورتها بي بي
عزيز فز : اييش!
خالد : امسك شوف
عزيز بعصبيه : ايه حلوه الصوره
خالد جاته ضحكه : طيب ليه معصب
عزيز دفه : خلاص اقلب وجهك خليني بنام
خالد و هو طالع من الغرفه : تراها مزه
عزيز كان منسدح و ميييييت قهر و يقول بخاطره " انا لييه مقهور! انا شدخلني فيها تحط صورها ولا
بس ليه تحطها مين تبي يشوفها!
هي اكيد متقصده ذي الحركه، اففف اففففف "
مسك جواله و فتح محادثتها : مها؟
مها: نعم؟
عزيز : غيري صورتك
مها : شتحس فيه؟ مابغيرها
عزيز: ما تفهمين انتي؟

و صارت ما تفتح محادثته و عصببب!
شغل سيارته و راح لها ليين البيت و دق عليها
مها : الو؟
عزيز : اطلعي لي برا
مها مستغربه : وين اطلع؟
عزيز : قايييل لك اطللللعي لي براااا!
مها بخوف : طيب طيب دقيقه بس

طلعت له و طرحتها على كتوفها، و كانت خصل شعرها تتحرك مع الهوا
جلس يناظرها و هو ساااكت

مها : شتبي؟
عزيز : .....
مها : عزيز؟  
عزيز : غيري صورتك بي بي
مها : الحين طاق مشوار و جاي لين البيت عشان صوره؟ و مالك دخل اصلا!
عزيز يمسك يدها بقوه : قلت لك غيريها!
مها : و ليه بسمع كلامك؟
عزيز : لان.....
مها : انت مالك كلمه علي، ومابييني و بينك شي وانت قلتها بنفسك!
عزيز سحب جوالها من يدها : انا اللي بغير صورتك و قسم بالله لو اشوفك حاطه صورتك مره ثانيه لا العن جد جدك تفهمين!
مها تجمعت دموعها : انت وبعدين معاك!
عزيز : انتي اللي وبعدين معاك؟ خلاص قلت لك غيريها لا تناقشين!
مها بدت تبكي و هي واقفه..
عزيز ضمها بقووه : مها، حياتي؟ انا اسف مو قصدي لا تبكين
مها : خلاص انت ليه كذا حرام عليك
عزيز بحنيه : اشش، خلاص انا اسف بس لا تبكين
مها صارت تضمه : لا تصرخ علي
عزيز : ههههههههههههههه تخافين يالبزره؟
مها تشققت لانه اول مره يضحك لها : جب ججب لا تقول بزره
عزيز : تدرين لو اننا مو بالشارع تهورت فيك؟
مها و هي تدفن وجهها عنده : مابخليك تسوي لي شي
عزيز بضحكه : مابتخليني اسوي شي وانتي لاصقه فيني؟
مها استحت : وجع يللا روح انا بدخل البيت
عزيز يبوس راسها : تيك كير


" اغار عليك!
اغار اغاااااار يالبزره اغاااار افهمي "


خالد كان بشقة عزوز و سمع طقة باب

خالد : منو؟
: انا
خالد : ايه مين طيب!
: عزيز شفيك انا عليا افتح الباب!
خالد فتح الباب و حط يده على راسه : عزيز موب هنا
عليا انحرجت : سوري بس كنت افكره هنا
خالد تننح عليا : اا تفضللي!
عليا و هي تدخل : متا يجي عزوز
خالد : مدري والله، اجلسي ارتاحي وانا بجيب لك شي تشربينه
عليا : لالا لا تتعب نفسك ماله داعي
خالد : لا شدعوه خليك،  عصير ولا غازيات؟
عليا : عصير..


خالد "ياووويل حالي" : تفضلي
عليا : تسلم، اا ما قلت لي اسمك طيب؟  
خالد : هههههههههههه والله نسيت، انا خالد
عليا : تشرفنا
خالد : امم ممكن اسألك سؤال؟
عليا : تفضل
خالد : ملامحك حلوه، بس ليه احسك حزينه!
عليا "شقول لك بس" : لا بس دايخه
خالد : طيب دققايق و جاي
"راح و جاب معه باستا و عصير "
خالد: شوفي هذا توّ طلبته للغدا و مابي نقاش بتاكلين منه لا تتعبين
عليا منحرجه : لالا خليه لك انت و عزيز اكيد ما اكلتوا شي
خالد : مااافيه بتاكلين غصب عننك
عليا تبتسم : طيب
خالد بانتصار : طيب
عليا : خالد؟
خالد : لبيه
عليا بخجل : شكرا
خالد : هههههههههههه شدعوه ماسويت شي


بذي اللحظه دخل عزيز يغني : اظلم حبيبي ما اشوفك ظالم يا رووح الرووح، ايه احبك لو تسوي ما تسوي
لان قلبي لك بعد ذيك الاذيه

خالد : اووف اوووف رايق اليوم
عزيز يضحك : انتوا اللي شعندكم متجمعين *يناظر عليا* شفتي خلود يخقق صح
عليا بخجل : ايه شفته
عزيز : انتتتوا اليوم لكم طلعه على حسابي
خالد : كفففو والله
عليا : بس اناا يمكن...
عزيز يقاطعها : اش اش كلكم بتجون الليله اعشيكم على حسابي و اوديكم وين ما تبون
خالد : شعندك اليوم
عززيز يبتسم : بعدين اقول لك




اما عند سام؟
كان جالس يقلب جواله و يفكر
" انا ليه اعلق عليا فيني وانا بالي عند غيرها؟
هي صديقتي واخاف اخسرها كصديقه، بس شسوي!
ضايع بين تهاني و عليا ولا ادري متا باخذ قرار صح "








الموضوع الأصلي : رواية يا عين ابوي اشتقت لك // المصدر : منتديات عالم في الروقان // الكاتب: يوسف شعرون
توقيع : يوسف شعرون




رواية يا عين ابوي اشتقت لك Icon_minitime1الجمعة ديسمبر 18, 2015 11:52 pm
المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.::|عبد من عباد الله|::.
الرتبه:
.::|عبد من عباد الله|::.
الصورة الرمزية

يوسف شعرون

البيانات
رقم العضوية : 1
المزاج : المزاج
المهنة : المهنة
الهواية : الهواية
البلد : الدولة
الجنس : الجنس
عدد المشاركات : 3119
النـأدي المفضلْ : رواية يا عين ابوي اشتقت لك Ahly7-11-2008-16-7-2
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
العمر : 30
الاقامة : فى قلوب الناس
الأوسمة : رواية يا عين ابوي اشتقت لك S4mkux10
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: رواية يا عين ابوي اشتقت لك


رواية يا عين ابوي اشتقت لك



جا وقت المغرب ..
كان عزيز جالس يجهز , لبس شورت بيج مع قميص كحلي , و ركب سيارته
دخن فيها سيجارتين و رش عطر فيرزاتشي الرجالي
شغل اغنية جاسم محمد _ واللي يسلمك
صار يدندن معاها و كان مرووق ع الاخخخر , مسك جواله و دق على مها

مها بصوت نعسان : هلا
عزيز : الحين الحين تقومين تجهزين !
مها : اجهز لايش
عزيز : اجهزي ماعليك
مها : عزوز تكفى فيني النوم ايش اللي اجهز
عزيز : تراها 6 المغرب وش اللي فيك النوم ؟ قومي يللا انا جايك و بتطلعين معي
مها مستغربه : اطلع معك وين ؟
عزيز : باخذك انتي و قروبي نتعشا , ودي اعرفهم عليك
مها : تمزح ولا من جد ؟
عزيز : ماتبين تجلسين معهم ؟
مها : لالا وربي ابي , يللا بقوم اجهز باي *سكرت بوجهه*
عزيز : هههههههههههههه مجنوووونه
دق على سام و عليا و خلود و قال لهم يجتمعون بشقته و اهو بيمر عليهم مره وحده

وصل لبيت مها و دق عليها
عززيز : مهاووي يللا انزلي
مها : يللا كاني نازله

* ركبت السياره*

عزيز : يا مساا الخيير
مها بدلع : مسااي انت
عزيز يبتسم : جاهزه ؟
مها : ايه , اا عزوز ريحة دخان كأنها ولا ؟
عزيز : ايه , تضايقك ؟
مها : لا تدخن ممكن ؟
عزيز : ليه
مها : لا تدخن ولا بحط صورتي بي بي
عزيز يخزها : تخسيين !
مها : افف خلاص لا تدخن
عزيز : من عيوني , مهاوي بنمر شقتي ناخذ البنات مره وحده طيب ؟
مها : مو مشكله
عزيز حط اغنية مشاري العوضي _ مليون مره
و كانت عينه عليها طول المشوار
مها : ممكن تناظر الشارع ؟ لاني مابي اموت بسبتك
عزيز بضحكه : تبين افحط فيك الحين
مها : لا تكففى
عزيز و هو يسرع : هاااه !
مها بخوف : وجججع خلاااص لا تسرع وربي اخاااف
عزيز : هههههههههههههههههه طيب طيب
مها : اخر مره اطلع معك يالشيييين
عزيز : بتطلعين مره و مرتين و ثلاث
مها : .............
عزيز : لو اننا ما وصلنا لهم وريتك على هالحقران *مسك جواله*
خالد : ها ننزل ؟
عزيز : ايه يللا هذا انا تحت

نزلوا البنات كلهم و ركبوا السياره

خالد : يا هلااا بمههاااا , ياخي مابغينا نشوفك !
عليا : ايييه والله منجججد , مابغيت اشوفك *تغمز لعزيز*
عزيز : اوف اوف طيب انا اللي بعشيكم عطوني وجه
سام ينط له قدام و يبوسه : امواااااح انت الاصل بس امشي تراني ميييييت جوع
مها : ههههههههه حبايبي انتوا ! والله انا اللي مابغيت لين شفتكم كلكم
عزيز : مها وين نفسك تاكلين ؟
خالد : هيه هيه ترا العزيمه لنا وش اللي هي تختار
مها : هههههههههههههههههههه خلاص خلاص انت من وين تبي ؟
خالد : ابي تشيليز
عليا : ايييه اييه شيليز تكفى عزيز
عزيز : طيب صار , تبون تسمعون شي معين ؟
سام : حط لنا ياعيونه حقت عبدالمجيد
عزيز : طيب صار , يللا اسكتوا شوي و اسمعوها لين نوصل


* بالمطعم*


خالد يناظر مها و عزيز : ياخي وربي انكم لايقين لبعض
عزيز يخزه : شتبي تطلب ؟
خالد بضحكه : ابي كاونتري فرايد جيكن
عزيز : طيب , الحين بناديه و قولوا شتبون
كلهم طلبوا و جلسوا يسولفون و لما خلصوا
عليا : مها تروحين معي الحمام نضبط اشكالنا ؟
مها : ايه يللا

*بالحمام*


عليا : مها , لا تكسرين بخاطره
مها : شلون يعني ؟
عليا : قصدي عزيز , انا حاسه انه يحبك و مرتاح لك
مها تتنهد : شسوي له مو راضي يعترف بذا الشي و انا مستحيل ارضاها لنفسي اقط نفسي عليه
عليا : لالا ماقلت لك قطي نفسك عليه
مها : شلون اجل ؟
عليا : هو بس يكابر صدقيني , انا عارفه التعامل معه صعب بس وربي ما ينلام من اللي شافه , انتي حاولي تخلينه يلين
مها : طيب كيف اخليه يلين زي ماتقولين
عليا : اهتمي فيه و حسسيه انه مختلف عن الباقي و انا ابصم لك انه بيجيك بنفسه بس عشان خاطري لا توجعينه بشي
مها : تحبينه ؟
عليا : عزوز زي اخوي الكبير , وقف معاي كثير و اطالع الله ثم هو
مها بإبتسامه : ربي يخليه لك , قصدي لنا


*على الطاوله*



سام : عزوز تحبها ؟
خالد : وربي انننك تحبببها
عزيز : هههههههههههههههههه انتوا شفيكم ؟ انا مرتاح للبنت و عاجبتني
سام : وربي انها جابت راسك
عزيز : محد جاب راسي اترك عنك بس
خالد : سام تكفى شف شف عيونه يطلع منه قلوب
سام : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزيز : كل زق انت ويااه ههههههههههههههههههههههههههه
عليا : ضحكونااا معكم !
مها : ايه والله ضحكونا معكم *وجلست جنب عزيز*
عزيز : تبون شي ولا نقوم ؟
خالد يغمز له : نقوم
عزيز : طيب يللا اجل مشينا , اسمعوا انا اول بوصلكم بعدين بوصل مها
سام بخبث : لييه ؟
خالد : كل زق , ايه عزوز موب مشكله احنا اول اصلا ححدي تعبان وابي ارجع
عزيز : اوكي *يناظر عليا* , عليا بتنامين الليله بشقتي مع خالد طيب ؟
عليا بتردد : طيب

طبعاً طول الطلعه سام و عليا ما دار بينهم اي حوار , ولا كأنهم يشوفون بعض
عزيز وصل البنات لشقته و سام راح لبيته
و ظل هو و مها بالسياره

عزيز : تعبتي ؟
مها : لا بالعكس
عزيز : اسف لو انهم قالوا شي ما حبيتيه
مها تبتسم له : انبسطت كثير اليوم
عزيز يمسك يدها : هههههههههه على كذا كل يوم اطلعك معهم !
مها : ايوه عادي ههههههههههههههههههههه
عزيز : امك و ابوك بالبيت ؟
مها : ابوي مسافر و امي اكيد نايمه الحين
عزيز : يعني عادي لو تأخرتي ؟
مها : ايه عادي مابيقولون شي
عزيز : طيب خلينا بالسياره شوي ما ودي تروحين
مها : حبيب.... طيب
عزيز : ليه ما كملتيها ؟
مها : ما وراك دوام بكره ؟
عزيز بضحكه : لا ما وراي ,بكره ويك اند شفيك
مها : لا مافيني شي



رجعها البيت على الساعه 1:30 الليل

عزيز : اول ماتدخلين البيت تدقين علي
مها : طيب بس هذا الباب و هذي السياره !
عزيز : مالي دخل انا , ولا تدرين *مسك جواله و دق عليها* افتحي الخط
مها مستغربه : طيب *فتحته*
عزيز : يللا انزلي و كلميني
مها : طيب يللا









: شلون تبيني و هي معك ! سام انا مو لعبه عندك
سام : وربي إني ما العب , انا بتركها صدقيني بس عطيني وقت !
: انا ما راح اكلمك لين تعدل وضعك
سام : تهاني عشان خاطري بس.....
تهاني تقاطعه : انا احبك ايه , بس اخاويك و انا عارفه انك مع وحده ثانيه لا !
سام : عطيني فرصه بس !
تهاني : مع السلامه سام !

سام " اففففففف انا ايش اسوي بحياتتتتتي ! "




*بالشقه*




خالد : الا عليا ما ودك تشربين شي ؟
عليا بخجل : لا
خالد : متأكده ؟ لا تستحين
عليا : ههههههههههههه ايه متأكده
خالد يقرب منها حيل : عليا لا تفهميني غلط بس , بس انتي حلوه
عليا تنزل راسها : تسلم
خالد يقرب لها اكثر : عليا اناا ... *قرب لشفاتها يبوسها*
عليا قامت عنه : خالد انا مقدر اعطيك ذا الشي , انا لسه تيكن !
خالد يحرك يده بشعره : انا اسف , انسي اللي صار اليوم انا ما كان قصدي
عليا بإبتسامه ذابله : حصل خير *راحت لغرفتها*

خالد " افففف ايش الغباء اللي انا فيه ! البنت تيكن و اكيد تحب سام
بس هم اثنينهم ما كلموا بعض اليوم , وجع يارب يتركون لاني حييل منجذب لها ! "


عليا غيرت ملابسها و انسدحت بغرفة عزيز " انا ليه قمت عنه ؟ انا عارفه ان سام مايحبني و يجاريني بس !
انا لسه احب سام ؟ مدري
انا مدري احس ب ايش اصلا ! "





من ناحيه ثانيه ؟ عند عزيز و مها ؟
ظلوا يكلمون بعض فوون لين طلعت الشمس !

مها بصوت نايم : عزوزي انت وين فيه الحين
عزيز : انا عند باب بيتكم
مها : ههههههههه لا جد لا تستهبل وينك
عزيز : وربي انا برا شوفيني من الشباك !
مها بصدمه : شتسوي لين الحين تحت !
عزيز : بنام هنا اليوم , ابي اكون قريب منك , ابي احسك جنبي
مها : انا قريبه منك لو كانت المسافه بيني وبينك سنين
عزيز : ااخ ياقلبي ااااخ
مها : بسم الله على قلبك
عزيز : مو قادر افارقك دقيقه , ودي توقف الدنيا و انتي معاي
مها : لا تفارقني دام كذا ..
عزيز : لو انهم يخيروني بينك فرقاك و الموت اختار الموت , مجنونه انتي ؟
مها بدلع : يطعننني يا ناااس
عزيز : ههههههههههههه يسببق بي , * يصرخ* احبببببببببببببببببك
مها : ايش ايش ما سمعت
عزيز يرفع صوته : اقووووووووووووولل لللللللللللللللللك احببببببببببببببببببببببببببببببك اناااااااا احححبببببكككككككك
مها : ههههههههههههههههههه مجنووون لحد يسمعك !
عزيز : اناااا ابببي كل الدنيا تسسمممع *يصرخ* احبببببك احببببببكك ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهااا : اموت فيييييك !
عزيز : يللا غمضي عينك , ابي ننام سوا
مها : من جدك بتنام برا ؟
عزيز : ايه من جدي
مها : حبيبي طيب انزل عندي بالبيت
عزيز : لا حبيبتي امك ماتدري و صعبه
مها : امم , طيب ارجع البيت لا تتعب
عزيز : اش انا بنام هنا قبال بيتكم لين الصبح لا تناقشيني
مها : طيب طيب , اا عزوز
عزيز : لبيه !
مها : انا احبك
عزيز يبتسم : وانا اموت فيك يا روحه

غفت عينه على صوتها , كان اول مره ينام فيها مرتااح و مبتسم من فتررره طويله !






*بالشقه*


خالد ما كان قادر يقاوم عليا و يبعد عنها .. فتح باب غرفة عزيز بشوييش و شافها نايمه
راح نام جنبها و ضمها من ظهرها
عليا خافت : خ خ خاالد ؟
خالد : اشش
عليا : شتسوي !
خالد : عليا وربي مابسوي فيك شي بس خلييني بنام وانتي بحضني
عليا : بس...
خالد : ما راح اسوي شي , اوعدك !
عليا " ياربببي شسوي الحين " : طيب
خالد يضمها اكثر : اناا احبك *غفت عينه*
عليا "وانا احبك " : ........









البارت الخامس










بوسط نومته صار يسمع صوت طق على الزجاج و فز

عزيز : هاه !
مها تبتسم له و تأشر افتح الباب : .............
عزيز يحط يده على عينه : صباح الخير
مها : صباح النور
عزيز : الساعه كم الحين ؟
مها تبوسه : صارت 9 يللا قوم
عزيز : افف مهاوي خليني شوي
مها : بخليك تنام بس قوم ادخل معاي
عزيز يتثاوب : و اهلك
مها : انا قلت لامي ان صديقتي بتجي تفطر معاي يللاا قووم
عزيز : يللا بس اشيل اغراضي
*دخلوا البيت*
عزيز : خلينا نركب ننام تكفيين *يتثاوب*
مها بضحكه : طيب يللا حبيبي , و وصلنا الغرفه شتبي بعد
عزيز يبتسم : ابيك *يسحبها لحضنه*
مها : هههههههههه تو كنت نعساان و موب قادر تفتح عينك شصار الحين !
عزيز : صحصحت الحين شسوي يعني
مها : قوم غسل و رتب نفسك و انزل معاي نفطر , دقايق و امي بتطلع لان عندها دوام اليوم
عزيز : ايش تشتغل هي ؟
مها : دكتوره
عزيز يبوسها : فدا للدكتوره و بنت الدكتوره و اهلها كللهم
مها تسوي نفسها زعلانه : لا بس انا تفداني محد معاي
عزيز "اااحح ياربي" : بس اانتتتي *يبوسها*
مها : بقوم اجهز لك فطور يللا
عزيز : طيب وانا بغسل بس و بجيك
*بعد 10 دقايق عزيز نزل*

عزيز : مهااااااا , يا مههااا وينك !
مها تناديه : انا هنا تعال
عزيز يدخل المطبخ : اوف شهالسنع حبيبتي *يضمها من ورا*
مها : وخر خليني اخلص عشان افطرك
عزيز : حبيبتي شنو افطرك بزر انا
مها : ايه بزر و نص
عزيز : افا ليه ؟
مها : لانك بزر , يوم كنت عندك و مستسلمتلك ماتبيني , يوم حطيت صورتي بي بي وقلت لك مايخصك صرت تبيني
عزيز يبوس رقبتها : كنت غبي ما اشوف خبببل
مها "ااح" : يللا بعد *وتفك يده*
عزيز : شفيك كل ماقربتك تبعدين عني
مها : لاني ما اخلي اي احد يلمسني
عزيز تذكر كلامه هذاك اليوم : طيب
مها : يللا تبيني افطرك
عزيز بضيق : ايه








*بالشقه*

عليا فتحت عينها و هي بضحن خالد " افف ياربي كيف اقوم" : اا خالد , خلود قوم
خالد بنوم : همم
عليا : خلود قوم ابي الحمام
خالد استوعب انه ماسكها : اا اسسف انا ماكنت حاس
عليا بإبتسامه : لا عادي , صباح الخير
خالد : صباح النور
عليا : ببدل و بخلص و بقوم اسوي لنا فطور لين ماتخلص انت طيب ؟
خالد : طيب
عليا : خاطرك بشي معين ؟
خالد "خاطري فيك!" : لالا سوي اللي يريحك , يكفي انه من يدك
عليا : اوكي يللا قوم خلص


عليا تنادي : خاالد لا يبرد الكوفي حقك
خالد : يلاا جاي جاي *يجلس على الطاوله* تسلم يدينك
عليا "اف منك" : ربي يسلمك , محتاج شي ثاني ؟
خالد : لا كل شي تمام *يبتسم*
عليا : امم اقول لك شي؟
خالد بإهتمام : ايه
عليا : انا صار لي سنتين احب سام , اشوفه كل شي بالدنيا و كنت احبببه حيل , كنت اظن انه الشخص اللي يناسبني و....
خالد يقاطعها بضيق : خلاص فهمت
عليا : ممكن تسمعني لاخر شي ؟
خالد : طيب
عليا : كنت اظن انه يناسبني , و بعد ما اعترفت له بذا الشي و صرنا مع بعض عرفت انه اخر شخص ممكن اني اكون معاه , و عرفت ان مشاعري اتجاهه كانت اعجاب و كنت ابيه لانه مو عندي
خالد : و كيف عرفتي ان مشاعرك اتجاهه كذا ؟
عليا "لما عرفتك" : بعدين اقول لك
خالد " يعني في امل تكونين لي ! " : طيب *يبتسم*

عليا مسكت جوالها و ارسلت لسام مسج " انا عارفه انك ماتحبني ,وانا بعد اكتشفت هالشي لكذا خلينا نرجع اصحاب افضل , تيك كير "






سام يقرا المسج " الحممممممدلله يااربي انها جات منها , انا كذا اقدر اقول لتهاني , اقدر احببب "
دق لتهاني ..

تهاني : سام انا قايلتلك.....
سام يقاطعها : انا وعليا تركنا , بنرجع اصحاب بس
تهاني تبتسم : جد .
سام : اييه جد , انا ابيك و ابي اكون معاك لا تحرميني من هالشي !
تهاني : وانا بعد ابيك
سام : احببك !
تهاني بخجل : اموت فيك



عزيز : هلا هلا خلود امرني
خالد : هلا بك اسمع بغيت اقول لك
عزيز : امر
خالد : اليوم راكان بيجي الشقه
عزيز : ينورها وربي
خالد : الا وينك انت مارجعت امس ؟
عزيز : كنت عند مها
خالد : اوووه ياحركات انت , امداك تسوي لها شي ؟
عزيز بضيق : هههههههههه اترك عنك بس , الا شصار مع عليا ؟
خالد : احبهاا عزوووز احبها
عزيز : طيب يا روميو انا الحين بسكر
خالد : متى بتجي ؟
عزيز : مدري بشوف مها متى تخلص و بنجيكم , بتطلعون اليوم ؟
خالد : مدري والله بشوف راكان وده يطلع ولا نجلس بالشقه
عزيز : طيب تيك كير *يدور لمها* بنروح الشقه اليوم جهزي نفسك
مها : وجع لا تكلمني كذا
عزيز : .......
مها بزعل : طيب بجهز *قامت لغرفتها*
عزيز حس انها زعلت و لحقها لين غرفتها
مها : شتبي
عزيز يمسكها من خصرها : ابيك
مها : عزوز بعد عني
عزيز : ليه ابعد عنك
مها "افف منك" : انا مابيك خلاص بعد
عزيز و هو يحرك انفه على رقبتها : امم تبين مين
مها : محد
عزيز : متأكده *يمص رقبتها*
مها : اااهه عززوز اتركنيي
عزيز و هو داايخ : اشش خلاص انتي حقتي واسوي فيك اللي ابيه
مها استسلمت له : .......
صار يبوس شفايفهاا و يمصهاا بقووه .. نزل يدينها و شال التي شيرت حقها و صار يمص صدرها و هي تتأوه
حطها على السرير و فصخها كل شي عليهاا و نام فوقها و صار يشفشفها
مها وهي تفتح ازارير قميصه : ااهه عزوز احبببك
عزيز دااايخ : امووت فيك
نزل يده لتحت و صار يدخل اصابعه و يحركهاا
مها : اااح لالا حبيبي تعوررني
عزيز يدخل اكثر : قوليها بععد مره
مها : اااااهه *تمسك قميصه بقووه*
صار يبوس جسمها بشوييش لين نزل لتحت , صار يدخل لسانه و يمص لها و هي تمسك شعره وتقربه اكثر لهاا

بعدها خلصوا و ضمها لصدره
مها بتبكي : عورتني
عزيز : هههههههههههه حبيبتي شسوي ما قدرت امسسك نفسي تخققيييييين , و هذا بعد يذيح "يضغط على كس** "
مها بدلع : ااح خلاص قوم
عزيز "ماشبععت منك" : طيب طيب بس بوسيني
مها تبوس شفاته : امواااح








تاابع البارت الخامس





*بالشقه*





" صوت الباب ينطق "

خالد : مييين
: افتحح الباب لا العن وجهههك
خالد : هههههههههههههه راكااان يالزق وربيي اشتقت لكك
راكان : وانا مشتااق لك اكثثثر *يضمه*
خالد : ياخي تغيرت كثير وش ذا
راكان : سنه و نص ماشفتني اكيد بتغير
خالد : ايه والله، ادخل ادخل عزوز شوي و يجي
راكان : ليه وينه فيه
خالد : طالع مع خويته شوي و يجون ما اتوقع يطول كثير
راكان : يعني مافي احد هنا غيرك
خالد : الا هنا صديقة عزوز عليا، *يصرخ* ياا عليياا ويينك
عليا من بعيد : يللا يللا جايتكم
راكان : مزه؟ *يغمز لخالد*
خالد : لا تحط عينك عليها فاهم
عليا دخلت لهم : يا هلا براكان *مدت يدها*
راكان و هو يسلم عليها : يا هلا بك
عليا : نورت الامارات و نورت الشقه
راكان "احيييه" : منوره بوجودك حياتي
عليا : ايش تشربون؟ فيه عصيرات و فيه بيبسي
راكان متنح : .........
خالد انتبه لراكان و عصبب : عليا جيبي اي شي!
عليا : مستغربه : طيب
خالد يشد راكان : لا تناظرها كذا شيلللها من بالك!
راكان : كذا تستقبلني
خالد : شيلها من بالك يا راكان
راكان : مزه ياخي *يعض شفاته* و انت ليه مره معصب خويتك هي
خالد : قر....
عليا تقاطعهم : خلووود انزل السوبرماركت جيب عصير تفاح
خالد يخز راكان : طيب ما بطول *وطلع*
راكان استغل طلعة خالد و سحبها بحضنه : خالد ما قال لي انك مزه كذا
عليا "ياربي لا يدخل خالد" : ههههههه تسلم، ممكن تفكني بقوم
راكان يعض شفاته : ليه تقومين، خليك عندي
عليا : لا بس مو حلوه جلستنا كذا
راكان ينزل يده لخصرها : ااح طيب انا مرتاح كذا *صار يقرب لشفاتها*
الا بدخلة خالد : انا جبت الـ....
عصصب لدرجة ان وجهه صار احمممر وما قدر يخبي هالشي
خالد بغصه : جبت العصير
عليا تقوم بسرعه : هاته *وراحت للمطبخ*
راكان : ياشيخ كان تأخرت شوي توي بشفها
خالد : .........


دخلوا عزوز و مها

عزيز : اوووه هذا راكان منور شقتي
راكان يوقف : يا هلاا بك
عزيز يضمه : ياخي كثير سمعنا عنك، شخبارك
راكان : الحمدلله انت شخبارك
عزيز : هاه عسا ضيفوك زين
راكان يبتسم : لا ما قصروا
عزيز يطق خالد : شفيك انت
خالد بإبتسامه بارده : لا ولا شي
راكان يناظر مها : وانتي خوية عزيز؟
مها : ايوه اسممي مها
راكان : تشرفنا
عزيز : الا وين عليا؟
عليا : هذا انا بس كنت احط العصير
عزيز لاحظ ارتباك عليا : تعالي معاي الغرفه شوي، دقيقه و جايكم
عليا راحت معه الغرفه
عزيز : شصاير؟
عليا تجمعت دموعها : اناا، ه ه هو س سحبني م م م ما سويت شي بعدين خالد ع عصبب *بدت تبكي*
عزيز يضمها : بسم الله عليك لا تبكين
عليا تمسك ملابسه : عزيز هو فهمني غلط شافني بحضنه بس مو انا هو
عزيز : طيب لا تحاتين انا بتفاهم معه










الموضوع الأصلي : رواية يا عين ابوي اشتقت لك // المصدر : منتديات عالم في الروقان // الكاتب: يوسف شعرون
توقيع : يوسف شعرون




رواية يا عين ابوي اشتقت لك Icon_minitime1الجمعة ديسمبر 18, 2015 11:53 pm
المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.::|عبد من عباد الله|::.
الرتبه:
.::|عبد من عباد الله|::.
الصورة الرمزية

يوسف شعرون

البيانات
رقم العضوية : 1
المزاج : المزاج
المهنة : المهنة
الهواية : الهواية
البلد : الدولة
الجنس : الجنس
عدد المشاركات : 3119
النـأدي المفضلْ : رواية يا عين ابوي اشتقت لك Ahly7-11-2008-16-7-2
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
العمر : 30
الاقامة : فى قلوب الناس
الأوسمة : رواية يا عين ابوي اشتقت لك S4mkux10
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: رواية يا عين ابوي اشتقت لك


رواية يا عين ابوي اشتقت لك


عليا و عزيز طلعوا من الغرفه و جلسوا مع الباقي

عزيز و هو يسحب مها لحضنه : الا راكان انت ما خاويت؟
راكان : لا والله بس يا إني حاط ببالي مززه
خالد بعصبيه : ما اتوقع في وحده تتحملك
عزيز : هههههههههههه منت مثل خلوود ذرب
راكان : على اساس ان خلود مخاوي
عزيز : بحكم إني بمكان ابو عليا انا اوافق إني ازوجه اياها، ولا شرايك علييا
عليا " احبببك عزييييز " : هههههههههههههه اييه اواافق ليش لا
خالد يستغل الفرصه و ياخذها بحضنه : ها تتزوجيني
عليا : اتزوجك هههههههههههههه
خالد يهمس لها : تراني اتكلم جد
عليا بهمس : وانا بعد
عزيز : على بركة الله يا جماعه هههههههههههههههه
راكان بعصبيه : مبروك
مها بدلع : عزووزي ابي عشا جوعانه
عزيز ذاااب مع صوتها : اااخ يااخي اصير لك عشاااا
مها : افف عزوز مو قدامهم استحي
عزيز يشيلها لين الغرفه : انتتتتتتتتي تامرييييييييين
خالد و عليا : مانبي نسمع صراخ ههههههههههههههههههه

خلصت الجلسه و عزيز راح يوصل عليها لين بيتهم

عزيز : لا تنزلين
مها تتثاوب : حبيبي شوف الساعه كم والله امي تذبحني
عزيز بزعل : بس انا ابيك
مها : وانا ابيك ياروحها بس لازم ارجع البيت
عزيز : وانا بتخليني لحالي
مها : ما اخلييك يالبزر ما اخلييك *تبوس شفاته*
عزيز بزعل : مهاوي مابي ليش ماتفهميني
مها : اذا خليتني انزل بكره اراضيك بشي تحبه و انام معك شرايك؟
عزيز : وعد؟
مها تبوسه شفاته : وعد ياقلبي
عزيز : طيب انتبهي لنفسك *يبوس جبينها*.. اول ما تركبين غرفتك دقي علي
مها : طيب حبيبي


نزلت البيت..



ام مها : توك تجين؟
مها : اسفه يمه بس ما شفت الساعه
ام مها : وينك فيه للحين
مها : كنت ببيت صديقتي البنات جالسين و جيت
ام مها : اي صديقه
مها : هذيك اللي جاتني البيت هذاك اليوم
ام مها بصدمه : ايش هذا اللي برقبتك!
مها ارتبكت : ايش؟
ام مها : تستهبلين!
مها تذكرت اللي سوته مع عزيز : ه ه هذي حساس حساسيه يمه
ام مها : انا دكتوره و اعرف الفررق بين الحساسيه و اللي برقبتتتك! هدي اخر تربيتي يا مها! مين اللي سوا فيك كذا انطقققي
مها : مححد سوالي شي *تحاول تمشي*
ام مها مسكتها : هاتي جواالك، هاتيه يا خسارة تربيتي فيك ولا عاد اسمعك تقولين بطلع حدك من الجامعه للبيت و من البيت للجامعه فهمتي
مها و هي تبكي : لا يمه الله يخليك
ام مها : اذلفي لغرفتك و ان كثرتتتي حكي حتى الجامعه امنعك منهاا

مها صارت تبكي بغرفتها و تشههق " ااااههه ياعزيز ليتنني مانزززلت
شسوي الحين وربي بموت لو اظل من غيرك دقيييقه ابييييك"




من ناحية عززيز؟ كان يحاتيها حيل وجالس على اعصابه لانه وصل شقته و هي مادقت


خالد : شفيك
عزيز : مادقت
خالد : يمكن انشغلت طيب
عزيز : لالا، انا لازم اتطمن عليها
خالد : انت اذكرر ربك و نام و بكره بالدوام تعرف شفيها
عزيز "ما اصبر" :طيب

ظل يدق على جهازها على امل انها ترد، بس طبعا مالقى رد لين غفت عينه و ما فتحها الا على صوت المنبه حق الجامعه
" ااه ليته صوتك يامها، وينك عني "


غير ملابسه و ودا شعره لورا، كان شكله مبهذل و ملامحه ذبلانه حييل
يبين عليه الضيق و حابس دموعه
نزل للجامعه، جلس بطاولته المعتاده بس هالمره ما كانت يشرب قهوته
كان يناظر المدخل، متلهف، ينتظر، يبي يلمحها!
لييين ما لمحها بينهم و وقف لا شعورياً، بس رجله ما شالته و خلته يروح لها و ما حس لنفسه الا وهي بحضنه تبببكي!
مها وهي تسحب قميصه : عزووز امي دررت بتاخذك مننني
عزيز : درت عن ايش!
مها : ش ش افت برقبتي انا نسيت وربي بتاخذك الحين
عزيز يضمها : حبيبتي مابتاخذني منك، ما ياخذني منك الا طلعة الروح مني
مها : قول لها ما اقدر اعيش بدونك الله يخليك *تشهق بالبكي*
عزيز : بسم الله عليك لا تبكين انا ما بتركك صدقيني كل شي ينحل
مها : مابي تروح
عزيز يمسح على راسها : طيب شرايك نتفق؟
مها : ايش
عزيز : اليوم اول ما امك تروح الدوام اجيك البيت و اظل بغرفتك ليييين تعطيك جوالك، مابروح ولا بجي ولا بسوي شي بس بجلس اوكي؟
مها تمسح دموعها : صدق ولا تكذب
عزيز : صدق
مها : يا عين ابوي اشتقت لك
عزيز يبوس جبينها : وانا اشتقت لك اكثر
مها تضمه : لا تتركني
عزيز "بزره احبك" : مابخليك ياقلبي لا تحاتين شي






خلص دوام عزيز و مها وكان لازم ترجع لبيتها
مها تجمعت دموعها : مابي اروح
عزيز : مها حياتي كلها ساعتين وانا عندك
مها : بس بتتأخر
عزيز : لالا انا برجع الحين اجهز لي ملابس وبجيك و اول ماتطلع امك انا بدخل طيب؟
مها : طيب






اما عند عليا، دخلت شقة عزيز و شافت خالد بوجهها
عليا : السلام
خالد : وعليكم السلام، حياك
عليا تفصخ عبايتها : ماعندك دوام اليوم
خالد : لا اجازه *يلف يده حول خصرها و يشدها له*
عليا : خالد شتبي
خالد بخبث : ابيك
عليا "ياربببي" : وخر خلاص
خالد : مجنون اتركك بعد ما صرتي عندي لحالنا
عليا : طيب شتبي الحين
خالد صار يبوس رقبتها و يلحسها بشويييش لين داخت و ما قدرت تقاومه و كل ما بعد عنها شدته اكثر لها عشان يكمل

*نخليهم براحتهم *




البارت السادس










عزيز كان داخل الشقه و لقا خالد يسكر ازاريره و مها متلحفه بلحاف ع الكنبه

عزيز : اوف اوف نقول مبروك ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ايييه قول وانا اخوك
عليا بخجل : وجع انت وياه شتبون
عزيز : اسمعوا بقول لكم شغله
عليا و خالد : نسمع
عزيز : انا باخذ لي ملابس و اغراض و بروح انام عند مها
عليا : كم يوم ؟د
عزيز : مدري والله بس يمكن اطول شوي
خالد : شصاير ؟ مها فيها شي ؟
عزيز يتنهد : شقول لك بس , امها درت عننا و سحبت جوالها وتبي تمنعها مني و من كل شي لكذا انا بروح انام عندها لين يهدا الوضع
خالد : مجنون انت ؟والله لو درت عنك تذبحك
عزيز : ايييه مجنون ! مستحيل اتحمل تبعد عني مستحيييييل
عليا تخز خالد : الله يرزقنااااااااا
عزيز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يللا بس لا يكثر انتي وياه *راح الغرفه*
خالد يسحب عليا لحضنه : الله يرزقك هاه !
عليا : ايييه الله يرزقني واحد يخاف علي و يموت فيني و يشتاااق لي و مايقدر يظل دقيقه بدوني
خالد : و اذا قلت لك انه موجود ؟
عليا باستهبال : وينه ؟
خالد : امم, حطي يدك على قلبك
عليا : طيب *تسويها*
خالد : شوفيني هنا








اما عند عزيز ؟ جهز شنطته و ظل واقف على باب بيت مها
و اول ما تأكد ان امها راحت , وقف قبال شباك مها و صار يرمي عليه حجر
لييين انتبهت له و نزلت بسرعه تفتح البابب


مها تضمه بقوه : اشتققققققققققت للللللللللك
عزيز : اشتتتقت لك اكثر وربي
مها : يللا يللا ادخل لحد يشوفك * تسحبه *
و ركبوا للغرفه
عزيز بضحكه : تدرين لو غرفتك مافي حمام داخلها ماجيت نمت هنا
مها : ليه !
عزيز : شلون اروح الحمام اذا برا غرفتك هاه
مها : اش خلاص , سولف معاي اشتقت لك *تجلس بحضنه*
عزيز يلف يده حولها : تدرين مهاوي
مها : ايش
عزيز : امس لما ما دقيتي علي , حسيت نفسي عاجز مو قادر اسوي شي , مخنوووق و ابي صوتك بس
مها : بسم الله عليك
عزيز : امس فهمت إني ما اقدر على فراقك ولا شوي
مها : امس ماكنت ابي شي من الدنيا غير اني اكون بحضنك *تمسح دموعها*
عزيز : حبيبتي ليه الدموع !
مها : اخاف ياخذونك مني
عزيز : اششش لا اسمع منك هالكلام , ماياخذني منك شي *يبوس جبينها*
مها : قول والله
عزيز : والله
مها : طيب عزوزي
عزيز : ياقلببه و روحه و نبضه و دنيته و كله انتي
مها بدلع : احبببك
عزيز "ياوييل قلببي" : وانا اموت فيك
مها : طيب خليني اقوم اجيب لنا شي ناكله
عزيز : ايه والله ميت جوع
مها : حبيبي انت دقايق بس
عزيز : طيب وانا بقوم الحمام وببدل
مها : طيب









عليا : مسكينه مها
خالد يضمها لصدره : اييه كثير , بس احس هالشي راح يقربها لعزيز اكثر
عليا : تدري خلود
خالد : ايش حياتي
عليا : ما كنت متصوره ان عزوز بيحبها كذا , احس بعد اللي صار ما كان ممكن يحب ابد
خالد : ايه والله , اللي سوته ملاك مو قليل بس انا من شفته كيف يتصرف مع مها دريت انها بتجيب راسه هههههههههههههههههههه
عليا : مثل ماجبت راسك *تمد لسانه*
خالد بضحكه : قصدك زي ما اناا جبت راسسسك
عليا : تخسي
خالد يعض خدودها : ايييش
عليا : جبت راسي امززح Sad افف وجع خلود
خالد : احببك !
عليا : ماحبك
خالد : احلفي !
عليا : ماا احلف على اشياء بايخه
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عليا : ليش تضحك !
خالد : لاننك تموتيييين فيني
عليا : شدراك !
خالد : لانك بحضني الحين , مو بحضن احد ثاني
عليا بخجل : تبي عشا
خالد : اااخ ايه والله
عليا : شتبيني اسوي لك ؟
خالد : اي شي من يدينك الحلوين حلو *يبوس يدها*





ههههههههههههههه نسينا سام ؟
ساام كان مسافر مع تهاني يكملون دراسه برا , لما يرجعون بقول لكم lol!






نرجع لمها و عزيز
كانت داخله و جايبه معاها اكل و شراب و حلا



عزيز : ويازييييين الحامل و المحمول
مها : ايه مايطلع الكلام الحلو الا الحين هاه
عزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه و زينك ياناس
مها : يللا اجلس خل اوكلك
عزيز : يللا ياقلبي
مها : شرايك بكره اخلي خالد و عليا يجون هنا ؟
عزيز : اللي يريحك حبيبتي
مها : عشان امي ماتنتبه
عزيز ياكل و مشغول : ايه
مها : افففف عزوز شنو ايييه
عزيز : ايه يجون
مها : وربي بشيل منك الاكل اذا ما تركز معااااااي
عزيز يبوسها : انا ماااااااااابطلع من هالغرفه تبين يجون تبين تروحين لهم بكيفك انا بجلس
مها : زييين وجع





الموضوع الأصلي : رواية يا عين ابوي اشتقت لك // المصدر : منتديات عالم في الروقان // الكاتب: يوسف شعرون
توقيع : يوسف شعرون




رواية يا عين ابوي اشتقت لك Icon_minitime1الجمعة ديسمبر 18, 2015 11:53 pm
المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.::|عبد من عباد الله|::.
الرتبه:
.::|عبد من عباد الله|::.
الصورة الرمزية

يوسف شعرون

البيانات
رقم العضوية : 1
المزاج : المزاج
المهنة : المهنة
الهواية : الهواية
البلد : الدولة
الجنس : الجنس
عدد المشاركات : 3119
النـأدي المفضلْ : رواية يا عين ابوي اشتقت لك Ahly7-11-2008-16-7-2
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
العمر : 30
الاقامة : فى قلوب الناس
الأوسمة : رواية يا عين ابوي اشتقت لك S4mkux10
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: رواية يا عين ابوي اشتقت لك


رواية يا عين ابوي اشتقت لك



مر اسبوعين على هالحال.. عزيز عايش بغرفة مها ومايطلع منها الا للجامعه و يرجع بدون محد يحس فيه
مع ان الوضع كان متوتر و يخاف يسوي اي حركه و تشك امها فيهم
الا انه كان مبسوووووط،
ينام على صوتها، و يصحا ببوستين على خدينه
صاروا قريبين لبعض حييييييييل، عزيز تعلق فيها اكثثر من قبل بمليون مره
و هي صارت تعشق ترابه، شافت شلون وقف معاها و ماتركها
حست انه بجد يحبها و ان لو واحد غيره تركها و راح لغيرها
بهالفتره؟ كان عيدميلاد مها قريب
و عزيز مخطط انه يسوي لها شي محد سواه من قبل، كان يبي يبين لها قد ايش يحبها، مع انه ما راح يقدر يبين حبه لها
اللي بداخله اكثثر بكثير من الحكي و التصرفاات




*بغرفة مها*


مها : عزوووز امي تناديني بصرااخ Sad
عزيز : حبيبتي قومي شوفي شتبي!
مها بخوف : لا مابي
عزيز : بابا قومي لها لا تجينا فوق و تشوفنيي يللا

ام مها : مهااااا *تصرخ* ياااا مهههاااا
مها : ج ج جااايهه ، ايش ماما
ام مها : وينك صار لي ساعه اناديك
مها : كنت بالحمام، شصاير؟
ام مها : امسكي *تمد جوال*
مها : ايش اسوي فيه هذا؟
ام مها : هذا جوالك الجديد
مها بصدمه : حقققي؟ اناااا!
ام مها تبتسم : ايوه حقك، ما تبينه؟
مها : اااا احببببك ماما *تضمههها*
ام مها : وانا احبك اكثر يا ماما، يللا روحي شغليه تعلمي علي
مها بفرحه : اوكي

مها تدخل الغرفه : عزووز شوف ماما شجابت ليي
عزيز : جوال جديد!
مها : ايييه
عزيز : حبيبتي بالعافيه *يبوس جبينها*
مها : طيب ليه متضايق
عزيز : لان كذا بيصير ارجع البيت و اكلمك فون بس Sad
مها : حبيبي انت ماتبي تروح الشقه؟ صار لك اسبوعين ما شفت غير غرفتي و الجامعه
عزيز : شوفتك تكفيني عن كل شي
مها : ابووي انت، امي دامها رجعت لي جوالي يعني بتخليني اطلع
عزيز : افف مابي انام لحالي Sad
مها : حبيبي بس يومين و بعدها انا بجي انام عندك طيب؟
عزيز : طيب، في بارتي بكره تروحين معاي؟
مها : امم بشوف ماما و بقول لك









عليا كانت بقمة سعادتها، الله عوضها عن الايام اللي كانت تعبانه فيهم
خالد ما كان مقصر معاها بشي ، كل شي يوصلها قبل ما تنطق
كان حنووون معاها حيل و خلاها تحبه لابعد درجه
اما من ناحيته؟ كأنه لقى الشخص اللي يكمله
ما عاد يشوف غيرها ، حبها بجنووون و صارت حياته متعلقه فيها
ما يهمه غير ابتسامتها و انها تكون مرتاحه




عليا : خلود
خالد : امريني حبيبتي
عليا : انت ليه تحبني
خالد : امممم، تبين الصدق؟
عليا : ايه
خالد : لانك مزه
عليا : وجع خلود احكي معك جد
خالد يسحبها لحضنه : حبيتك لاني لقيت فيك كل شي ابيه،
عليا : امم شلون يعني
خالد : ما شفت احد حنون و صبور مثلك، قلبك نظيييف و ماتخونين
عليا : شلون دريت إني ما اخون طيب
خالد : تذكرين اول مره قربتك؟
عليا : ايه
خالد : كنت ادري انك تبيني، بس صديتيني لانك كنتي مع سام و ماتبين تخونينه، هالموقف خلاني اتمسك فيك اكثر
عليا : شلون دريت إني ابيك
خالد : عيونك قالت لي *يبوس شفتها*
عليا بدلع : لا اليوم مافيه
خالد : افا ليه
عليا : بحرمك مني اسبوع *تمد لسانها*
خالد : ماتقدريييين هههههههههههههههههه
عليا : نشوف يالخايس







طبعاً عزيز رجع لشقته بعد ما مها صارت تقدر تطلع و رجع لها جهازها



*اليوم اللي بعده*



عزيز : ها مهاوي امرك عشان نروح البارتي؟
مها : ايه حبيبي الساعه كم تمرني
عزيز : اذا جاهزه بمرك الحين
مها : جاهزه
عزيز : طيب، مها
مها : لبيه
عزيز : اذا طلعتي حطي طرحتك على راسك
مها بأستغراب : ليه
عزيز : لاني قلت لك
مها : طيب حبيبي انا كل مره اطلع طرحتي على كتوفي وانت تدري شفيك الحين
عزيز : ما كنت اغار عليك كذا
مها بدلع : و قد ايش تغار
عزيز يغني : وانااا عليك اغار و ان حرك طرف ثوبك مهب،
و اغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لللي
مها استحت : لبببببى هالصووت
عزيز : ياجعلني البيك، يللا اطلعي
مها : طيب طالعه
عزيز : طرحتك لا تنسينها لا وربي اكسر راسك و ارجعك البيت
مها : حبيبي قايلتلك طيب شفيك


اول ما وصلوا البارتي مها شالت عبايتها
وكان لابسه فستان وردي فاااتح لفوق الركبه و بدون اكمام
و فيه حزام اسود كبير بالنص، كان شعرها كيرلي بطريقه نااعمه و طبيعيه
حاطه ميك اب خفيف و تخقق
اما عزيز كان لابس بدله رسميه سودا و شعره زي كل يوم
و كان مزين لبسه بسلسال فضي و ساعهفضيه، ولابس جزمه تومس سودا

عزيز يلف يده حول خصر مها من ورا : افف شكلي مابي ندخل لهم
مها بدلع : عجبتك
عزيز : ودي ااككلللللك *يبوس رقبتها*
مها : خلاص يللا ندخل لهم و بعدين اخليك تسوي اللي تبيه
عزيز : طيب يللا *يمسك يدها*

اول ما دخلوا اشتغلت اغنية راكان _ تمني
و كان الكل يصفق و يصفر و يصرخووون
مها انصدمت! ما توقعت ان هالبارتي لها او حتا يعني لها شي
جلس عزيز على ركبته و مسك يدها و طلع خاتم

عزيز : انا ب اول لحظه شفتك فيها، عرفت ان انتي البنت اللي راح تكمل معاي
بالرغم من كل شي صار عشان نفترق، الا اني مستحيل اسمح بذا الشي
اليوم، كان اول يوم فتحتي فيه عينك على الدنيا
بهاليوم ابتدا عمرك، و بهاليوم ابتدا عمري معاك
انا اسف على كل لحظه مرت علي بدون ما اعرفك، اسف على كل دقيقه ضيعتها مع غيرك
يا مها انا بذي الدقيقه انذر لك حياتي الباقيه وابيك تشاركيني فيها، تتزوجيني؟
مها تجممعت دموعها بعينها : اييه!
لبس الخاتم و رفعها فوووق و صار يصرخ : احبببببك احببببببببببك
والكل صار يصرخ و يصففق
عزيز يضمها : كل عام وانتي بخير يا ثالث اعيادي
مها : واننت بخير يا دعوة امي لي اللي وصلت سابع سمما
عزيز : مبسوطه؟
مها : من جدك تسأل ذا السؤال؟
عزيز : هههههههههههههههههههه
مها : متى سويت كل هذا! انت كنت معاي طول الوقت
عزيز : سويته وقت محاظراتك، و انتي نايمه، وبكل وقت
مها : الله لا يحرمني منننك يارب
عزيز : ولا يحرمني منك، ماتبين هديتك؟
مها : هديتي؟
عزيز : ايه هديتك ماتبينها؟
مها : وينها
عزيز : طيب تعالي معاي الغرفه

سحبها للغرفه و اول ما دخلوا
كان في بوكيه ورد احمر كبيييييييير، و جنبه علب صغيره
كان جايب لها جزمة تومس اللي تبيها، و ايباد3، و نيكون
انصدمت لانها كانت تبيهم بس ما قالتله!

مها : متا جبتتتهم!
عزيز : اليوم رحت جبتهم، مو انتي تبينهم؟
مها تضممه بقوه : اااه عزوووز احبببببببببك
عزيز : وانا اموووت فييك ياروحه ، يللا نروح للبنات؟

طلعوا من الغرفه و راحوا عند البنات




خالد يضم عزيز : يااخي وش ذا الحب وش ذي الحركات ماتوقعتها منك
عزيز : ههههههههههههههه مايمديييك والله
عليا : رومنسي صديقي وخروا عنه
عزيز : والله محد جنني غيرهااا ودي اجيب لها الشمس بيد و القمر بيد
خالد يناظر مها : انتي خبله لو تتركينه
مها : لا تقول كذا، ما بتركه لو شيصير بالدنيا
عزيز يضمها : اااخ ياارب لا تحرمني منننها
مها : ولا منك *تحط يدها على رقبته* الا عزوزي
عزيز خااق : لبييه
مها بدلع : ماتبي هديتك انت بعد
عزيز : هاه اي هديه
مها تمص رقبته : اللي زي كذا
عليا : موب قدامممنا عيب
خالد : اااح والله انها مو هيّنه، روحوا الغرفه اخلصو
عزيز يحمل مها : انا اليوم ماككللك ماكلك

دخلوا الغرفه و قفل الباب و حطها على السرير
عزيز يعض شفاته : انتي تحمدين ربك اني ما اقدر اخليك تجيبين عيال
مها بدلع : و ليه
عزيز : لاني بخليك تجيبين 12 بنت و 12 ولد من كثر ماا اشتهيك
مها تمسك قميصه : وانا ابيك تسوي فيني اللي تبيه الحين
عزيز : وربي لو تعيدين هالجمله افتحك فاهمه
مها تشد قميصه اكثر و تهمس عند اذنه : اذا انت رجال سويها

ااااح طبعاً مو لازم اقول لكم شصار بعدين
و اتمنى يعجبكم البارت





الموضوع الأصلي : رواية يا عين ابوي اشتقت لك // المصدر : منتديات عالم في الروقان // الكاتب: يوسف شعرون
توقيع : يوسف شعرون




رواية يا عين ابوي اشتقت لك Icon_minitime1الجمعة ديسمبر 18, 2015 11:54 pm
المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.::|عبد من عباد الله|::.
الرتبه:
.::|عبد من عباد الله|::.
الصورة الرمزية

يوسف شعرون

البيانات
رقم العضوية : 1
المزاج : المزاج
المهنة : المهنة
الهواية : الهواية
البلد : الدولة
الجنس : الجنس
عدد المشاركات : 3119
النـأدي المفضلْ : رواية يا عين ابوي اشتقت لك Ahly7-11-2008-16-7-2
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
العمر : 30
الاقامة : فى قلوب الناس
الأوسمة : رواية يا عين ابوي اشتقت لك S4mkux10
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: رواية يا عين ابوي اشتقت لك


رواية يا عين ابوي اشتقت لك




الصباح، بغرفه بالشاليه

فتح عينه، شاف حبيبته بحضنه و ابتسم براحه
صار يبوس خدها و جبينها و عينها : مهاوي اصحي
مها بنوم : همم
عزيز : حبيبتي يللا قومي اجلسي معاي
مها : عزوز خليني انام *تضمه*
عزيز : وزينهم الكسلانين
مها : اش يللا نام معاي
عزيز يضمها : طيب اشتقت لك
مها بنعس : وانا اكثر
عزيز : يللا اجلسي *يتحسس جسمها*
مها استوعبت انها بدون ملابس :اءء عزوز
عزيز : ياقلبه
مها : انت امس سويتها؟
عزيز يبوس جبينها : لا
مها : ليه؟
عزيز : لاني قبل ما افكر بنفسي بفكر فيك و بخاف عليك و على شرفك، لاني احبك
مها بابتسامه : تخاف علي من ايش
عزيز يتنهد : تدرين إني احبك و اعشق الارض اللي تمشين عليها، بس فرضاً صابني شي، فرضنا متت!
لو إني سويت هذاك الشي امس، كيف بتكملين حياتك؟
انا...
مها تحط يدها على فمه : لا تتكلم بشي كذا الله يخليك *تجمعت دموعها*
عزيز : هذا الواقع
مها : عزيز لا تتركني الله يخليك
عزيز : طيب واذا صابني شي شسوي؟
مها تبكي : لا يصييير انا مابي اظل بدونك ليه ماتفههههم
عزيز يضمها : اش لا تبكين، ما اخليك لو خيروني بين و بين الدنيا

مها : ماحبك *تمسح دموعها*
عزيز يقوم : طيب انا بروح اقط نفسي من فوق الشاليه الحين *يركض*
مها تلحقه : عزووز و وجع اووقف


وصل لفوق الشاليه و وقف على الطرف : هااه ارمي نفسي!
مها : عزووز وربي اذا ماتنزل الحين لا انت حبيبي ولا اعرفك
عزيز : انتي قلتي ماتحبيني خلاص انا مابي اعيش بدنيا انتي ماتحبيني فيهاااا
مها : اححبك بس انززل
عزيز يستهبل : ايييييش ما سمممعت
مها تصرخ : احبببببك يامجنووون احبببببك
عزيز : امم تعالي بوسيني
مها تقرب له : طيب
عزيز : ههههههههههههههه *يشيلها و هو واقف* هاه اطيحك
مها بخوف : لالالالالالا الله يخليييك
عزيز : افتحي عينك
مها : نزلني حرام عليييك
عزيز : قايل لك افتحي عينك
مها بتبكي : مابببي
عزيز بحده : افتحيها!
مها : همم
عزيز : مو واثقه فيني؟
مها : الا
عزيز : شلون ارميك وانتي حبيبتي؟
مها : طيب نزلني
عزيز : بوسيني او
مها تبوسه : يا سمجك
عزيز ينزلها و ينزل : مها
مها : هاه
عزيز : ابي فطور
مها : روح سوي لك
عزيز : وجع وش ذا تونا متزوجين تكلميني كذا
مها : يوجعك يالخايس تونا متزوجين تقول لي تبي فطور
عزيز يقرب لها ليين صار ظهرها بالجدار : ما سألتيني ايش ابي
مها : شتبي
عزيز يقرب اكثر لين تلاصقت اجسامهم : ابيك
مها بدلع : وانا مابيك
عزيز : قولي والله
مها : وخر *تدفه*
عزيز يقرب اكثر : اش
مها خقت و هو قريب منهها : عزيز شت....
قاطعها ببوسه على شفايفها، و عاد انتوا عارفين الباقي ههههههههههههه






بمكان ثاني
باحد مستشفيات بريطانيا المعروفه


: يا دكتور كويس انك عربي ع الاقل افهم لك
الدكتور : راح تفهمين كويس
: طيب بشر! طلعت نتيجة الاشعه؟
الدكتور : ايه *ينزل راسه* بس للاسف..
: للاسف ايش؟
الدكتور : للاسف المرض منتشر بجسمك.. و احنا مانقدر نسيطر عليه
: ايش يعني!!!!
الدكتور : هالشي ربك كاتبه، الخلايا السرطانيه منتشره و تأخرنا عشان نكتشفها
: ي ي يعني انا بم م بموت!
الدكتور : راح يكون قدامكم شهر، او اسابيع معدوده بالكثير، الا اذا ربي كتب لك عمر جديد


طلع سام من المستشفى

كانت الدنيا تدور فيه!
شريط حياته يمر قدام عينه، ابتسامة امه، ضحكة عزيز، دموع عليا، حنية تهاني، هواشه مع ابوه، صراخ اخوانه الصغار
جلس ع الارض منهاار " ياربببي انا ما اعترض على نصيبي بس شلووون اودعهم بشهر شلوووووون "
ظل يببكي بحرقه، مو عارف شلون يتصرف
مو عارف يقول لهم ولا لا
لين قاطعه صوت جواله اللي يدق
سام بصوت مخنوق : هلا حياتي
تهاني : شفيه صوتك!
سام : لا بس تعبان شوي
تهاني بخوف : انت وين بالضبط؟ بجيك
سام : لالا ماله داعي انا راجع الحين
تهاني : متأكد؟
سام : ايه حبيبتي
تهاني : طيب انتظرك

وصل للشقه و كانت ملامحه ذبلااانه، لونه مخطوف و مخنوووق
تهاني بخوف : شفيك!
سام : ضميني
تهاني تضمه : و يا ألف بسم الله عليك، شصاير لك! قول لي
سام : انا.. انا تعباااااان *يبكي*
تهاني مصدوومه : سام حبيبي كلمني شفييك!
سام : انا بممموت يا تهاني ما بقالي شييييي
تهاني : حبيبي لا تقول كذا عساا عمرك طويل يارب
سام بخنقه : انا سويت تحاليل و اشعه، انا مريض
تهاني مو فاهمه : ش ش شلون يعني
سام يحاول يمسك شهقاته : باقي لي شهر


تهاني؟ وقفت فيها الدنيا
ما عاد تحس بشي!
صار تدور ببالها اسئله كثيييييير!
سام بيخليني؟
بيتركني و بيروح عني؟
انا كيف بعيش بدونه، انا ما اقدر افتح عييني وما اشوفه قبالي!
لالا، هو يتوجع؟
انا كيف ما لاحظت انه تعبان!
هو صدق تعبان؟ بيتركني و يروح؟
شهر؟ ماتكككفي اودعك بشهر وربي مايكفففي
كل العمر مايكفي!
انت ليه سويت فييني كذا، ليه تصدمني

ما انتبهت لنفسها و رجعت للدنيا الا و سام منهااار
راحت و ضمته حييل : حبيبي لا تبكي عشان خاطر
سام : لا تتركيني
تهاني : اشش خلاص *تمسح على شعره*






صوت باب الغرفه ينطق
عليا : مهاااا عزيييز وجججع افتحوووا
مها و هي لابسه روب نوم : نعم *تفتح الباب*
عليا : وانتوا ماعندكم الا قلة الحيا
مها استحت : اييه ماعندنا الا هي
عزيز يضمها من ورا : اااخ، عليا بالله مين يقاومها ذي
عليا : اخلص انت وياها
عزيز : ليه شصاير
عليا : راكان و خالد و شموخ تحت
عزيز : يووه شموخ! شجابها ذي
مها : عزوزي مين شموخ
عزيز : حياتي هذي معانا بالجامعه سام كان خاق عليها
عليا : يللا ننتظركم




البارت التاسع










على وقت العصر بالشاليه ، طبعا شاليه عزيز
جات عليا مكالمه : ايش؟ انتوا هنا! اوكي اوكي
الكل يسألها : شصاير
عليا : هذا سام داق علي يقول لي انهم بالمطار الحيين
عزيز : يوووه! متى جا
عليا : مدري بس هو و تهاني موجودين الحين
عزيز: راكان خالد قوموا نروح نجيبهم
راكان : اوكي
خالد : لا انا بجلس
عزيز : خلاص مو مشكله يللا راكان
*قاموا عزيز و راكان*

عليا : ليه مارحت معاهم؟
خالد بدون نفس : كذا
عليا : ايش اللي كذا؟
خالد بصراخ : وانتتتتي ليه شاغل بالك! ماعنده يدين و رجلين و لازم اروح اساعده؟ ولا لسه تحبينه *يمسكها بقوه* قولي لسه تحبينه!
عليا مصدومه : شتقول انت
خالد : ليه يدق عليك انتي ليه مادق لعزيز! ليه تبيني اروح له انتي لسه تحبينه صحححح؟
عليا : انت تسمع ايش تقول؟
خالد : انطققي
عليا توخر يده : لا ما احبه *تطلع*
مها شافت عليا تمسح دموعها : عليا حبيبتي شفيك
عليا : الغبي
مها : خالد؟
عليا : ومين غيره!
مها : شسوا لك؟
عليا : يصرخ علي ليه سام دق و مدري ايش و يقول اني احبه
مها : ياقلبي هو غيران بس!
عليا : يغار اوكي بس مو كذا يا مها
مها : تبين اتفاهم معاه؟
عليا تتنهد : ما راح يسمعك : )


بعد ساعتين تقريباً وصلوا راكان و سام و عزيز و تهاني
و تجمعوا عليهم البناات والكل يسلم

سام يضم عليا : يا عين ابوي اشتقت لك
عليا : ههههههههههههه وانا اكثير يالشيين
عزيز : وخروا وخروا *يضم سام* وحشتني يالحيوان
سام : ههههههههههههه وحشتني اكثر وربببي
شموخ من بعييد : سااااااام *تضمه*
سام : اوووه شمووخ شخبارك، غريبه جايه هننا!
تهاني تخزهم : مين هذي؟
شموخ تسلم على تهاني : انا شموخ، معاهم بالجامعه
تهاني : يا هلا
عزيز : شرايكم ندق جيتار و نغني؟
عليا : ايييييه عزوز تكفى تكفى
شموخ : ايه يقوولون صوتك حلو ابي اسممعه
سام : وين خالد؟
عزيز : ايه والله وين خالد!
عليا : شكله فوق
مها : اسمعوا احنا بنجهز الاغراض كلها وو... شموخ تركبين تنادينه؟
شموخ : ايه مو مشكله *تركب*
شموخ وصلت فوق و تنادي : خلوود، وينننك
خالد : هنا هنا
شموخ :انزل تراهم ينتظرونك
خالد بدون نفس : جا؟
شموخ : ايه
خالد : اها
شموخ : تراه صديقها بس *تبتسم*




تجمعوا كلهم بحوش الشاليه و جلسوا بشكل دائري
عزيز و خالد ماسكين الجيتارات و بدا يغنون برواااق


عزيز :

ذهب ذهب معدنك في عيني و يا عز الطلب
معدنك يغنيني في هذا الكون عن كسب الحِلي
لو يزعل العالم بتبقى في نظر عيني ذهب
يوم المعادن ما صلحت لأيام تطليها طلي

غلاك نقش السومري اللي وسط قلبي إنكتب
كل ما خفق قلبي يطيرلك حمام |ن | بابلي
و إذا سلوني الناس عن حبك أقول بلا سبب
ماهو ضروري أقنع العالم بشي جازلي

يا اللي تنام بمقلة عيوني و غطاك الهدب
رمشي غطاك و فرش هارون الرشيد المُخملي
و إحساس قلبي أبجر الشداد في حبك هذب
كصم صخر | ن | جابه الوادي و حدر من عُلي


خالد كمل المقطع و هو يناظر عليا :

ااه و أنا عليك أغار و إن حرك طرف ثوبك مهب
و أغار من كف الهوا لا شال عطرك و إنت لي
يا أصدق من عيوني إذا هالكون بعيوني كذب
يا مبتدا يا منتهى يا أخري يا أولي

أحتاجلك حاجة شتا جسمي ع شب الحطب
و أحتاجلك حاجة بدو لنجم ضاعو رُحلي
يا كل حاجاتي بهذا الكون أنا عندي طلب
ما أملكك لكن تعطيني عهد تُبقى إلي

يا صوتك اللي بداخلي في حسبة أشواقي لعب
لبيه يا بحة حبال الشوق يا مشتاقلي
و إذا جبرني الوقت في حبك أنا أختار الصعب
لن الذهب يبقى ذهب و لن الحُلي تُبقى حُلي

البنات قاموا يصرخون و يصفروون
مها تبوس عزيز : فداااا لذا الصوووت و راااعي الصوووت
عزيز : دنيتي انتي
عليا : عزيز تكفى تكفى غني لي اغنية كان


شموخ : ايه عزووز يقوولون صوتك حلو فيها
عزيز : ها مهاوي حبيبتي اغنيها؟
مها : ايه يللا
عزيز : خلود تعرف اللحن ولا؟
خالد : اعرفه حبيبي يللا
عزيز : احم احم
يـــاه توة قلبك بس فاق واتعبة طول الفراق
توني بس اصعب عليك
يــاه وينة قلبك من زمان
وين كنت وين كان
يوم انا كنت ارتجيك


كان كان في قلبي مكان
للغرام وللحنان كنت في قلبي الوحيد
كان هذا من زمان


شوف هذا لو تقدر تشوف
غيري وغيرك الوف
كل قلب وله شريك
اه كقول اه والف اه
واعتبرني في الحياة
فرصة وراحت عليك

روح لو تحبني صدك روح
وانا مثلك راح اروح
كل منا اخذ نصيبة
في المحبة والجروح

روح روح وانا مثلك راح اروح

الكل قام يصفق و يصررخ و تصفييير


سام : وربي اشتقت لكم
عزيز : ايه ايه اضحك علينا
راكان : رايح بريطانيا و وحشناك تنصب عليناا
سام : وربي ايامي بدونك ما تسووا لا بريطانيا ولا غيرها تعوضني عنكم
تهاني : اخ الله لنا يا شيييخ
سام يضمها : دنيتي انتي غير عنهم شفييك
راكان يسوي نفسه يبكي : ااه الله لنا ياخي

خالد بحده : عليا تعالي
عليا : طيب *راحت جنبه* شتبي
يضمها و يهمس بإذنها : انا اسف
عليا تجمعت دموعها : حيوان
خالد : انا حيوان و غبي واللي تبينه بس اسف
عليا : ليه تسوي لي كذا *تدفن وجهها بحضنه*
خالد يضمها : حبيبتي انا اغار عليك شسوي
عليا : انا بس احبك وربي ما اشوف غيرك
خالد : وانا احبك






بمكان ثاني ورا الشاليه

راكان كان منسدح ع الزرع و يناظر السما و سرحاان
جاه صوت من بعيد : احم اقدر اجي
راكان : هلا شموخ حياك
شموخ : امم طيب قوم اجلس كويس
راكان يسحبها : انسدحي شوفي المنظر
شموخ : اخ وجع
راكان : ناظري السما
شموخ : حلوه، امم راكان
راكان : ياهلا
شموخ : انت ليه جالس لحالك
راكان : احب الهدوء
شموخ : حتا انا
راكان جلس على بطنها و صار يبوس شفايفها بشويش و هي تضغط على بطنه و تقربه لهاا
شموخ : اااح
راكان يمص رقبتها : تعورتي
شموخ تشد بلوزته : ابي بعد اااح
و نخليهم براحتهم هههههههههههههه



و بكذا خلص البارت،





الموضوع الأصلي : رواية يا عين ابوي اشتقت لك // المصدر : منتديات عالم في الروقان // الكاتب: يوسف شعرون
توقيع : يوسف شعرون




رواية يا عين ابوي اشتقت لك Icon_minitime1الخميس مارس 24, 2016 1:33 pm
المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.::|رايق جديد|::.
الرتبه:
.::|رايق جديد|::.
الصورة الرمزية

Soso

البيانات
المزاج : المزاج
المهنة : المهنة
الهواية : الهواية
البلد : الدولة
الجنس : الجنس
عدد المشاركات : 1
تاريخ التسجيل : 24/03/2016
العمر : 36
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: رواية يا عين ابوي اشتقت لك


رواية يا عين ابوي اشتقت لك


فين باقي البارتات يانجم




الموضوع الأصلي : رواية يا عين ابوي اشتقت لك // المصدر : منتديات عالم في الروقان // الكاتب: Soso
توقيع : Soso




رواية يا عين ابوي اشتقت لك Icon_minitime1الجمعة مارس 25, 2016 8:40 pm
المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو هام
الرتبه:
عضو هام
الصورة الرمزية

maha

البيانات
رقم العضوية : 4
المزاج : المزاج
المهنة : المهنة
الهواية : الهواية
البلد : الدولة
الجنس : الجنس
عدد المشاركات : 657
تاريخ التسجيل : 30/11/2015
العمر : 46
الأوسمة :
رواية يا عين ابوي اشتقت لك Oo10
رواية يا عين ابوي اشتقت لك 1447512
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: رواية يا عين ابوي اشتقت لك


رواية يا عين ابوي اشتقت لك


thx2 thx2




الموضوع الأصلي : رواية يا عين ابوي اشتقت لك // المصدر : منتديات عالم في الروقان // الكاتب: maha
توقيع : maha




الــرد الســـريـع
..

هام جداً: قوانين المشاركه في المواضيع. انقر هنا للمعاينة
الرد السريع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
رواية يا عين ابوي اشتقت لك , رواية يا عين ابوي اشتقت لك , رواية يا عين ابوي اشتقت لك ,رواية يا عين ابوي اشتقت لك ,رواية يا عين ابوي اشتقت لك , رواية يا عين ابوي اشتقت لك
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ رواية يا عين ابوي اشتقت لك ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






12345678910111213141516171819202122232425262728
29303132333435363738394041424344454647484950515253545556

Rss

feed

atom

xml




منتدى عالم فى الروقان

↑ Grab this Headline Animator


الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لعالم في الروقان
حقوق الطبع والنشر 2025 - 2010
الاستايل من تحويل يوسف شعرون

 
تحويل عالم في الروقانتصميم يوسف شعرون